بالصور.. حركة فتح بمحافظة رفح تبدأ فعاليات إحياء الذكرى الخامسة لرحيل القائد أبو علي شاهين

26 مايو 2018 - 17:10
صوت فتح الإخباري:

بدأت حركة فتح -ساحة غزة "محافظة رفح"، اليوم السبت، فعاليات احياء الذكرى الخامسة لرحيل القائد المعلم ابو علي شاهين.

وقام مجلس العمال وحركة الشبيبة الفتحاوية اليوم السبت بتنظيف مكان ضريح الشهيد ابو علي شاهين وتزيين شاهد القبر في المقبرة الشرقية بالمحافظة.

يأتي ذلك إيذاناً بالبدء بسلسلة من الفعاليات التي اقرتها "حركة فتح" بمحافظة رفح خلال الايام القادمة والتي سيشارك فيها قيادة الساحة بقطاع غزة  وكوادر الحركة والمئات من ابناء الحركة في المحافظة.

وستكون فعاليات إحياء ذكرى شيخ المناضلين على النحو التالي:

الأحد 5/27 /2018 الساعة 6 مساءً: سيقام وقفه تأبين لإحياء ذكري استشهاد القائد ابوعلي شاهين وذلك علي قبر الراحل في المقبرة الشرقية لمحافظة رفح ،بمشاركة قيادة الساحة والمحافظة وكافة كوادر الحركة ..

الاثنين5/28 /2018 الساعة 4:30 عصرا: يوم تطوعي بمشاركة 300 أخ من الشبيبة والشباب بالعمل التطوعي والذي كان دوماً الشهيد الراحل ابو علي شاهين يؤمن بأن العمل التطوعي أساساً لنضالنا الفلسطيني، حيث سيتركز اليوم التطوعي في مكانين، الأول شارع الشهيد القائد ابو علي شاهين بمنطقة تل السلطان غرب محافظة رفح، والثاني الشارع الرئيسي وسط محافظة رفح من دوار العودة حتي ميدان النجمة.

وتأتي الذكرى الخامسة لرحيل المفكر ابو علي شاهين هذا الرجل الوطني الكبير صاحب السيرة والتاريخ والإرث الطويل في مفاصل العمل الوطني في السجون والابعاد وعمليات الكفاح المسلح و الشبيبة الفتحاوية  التي خرجت الآلاف من الشهداء والجرحي والاسري والمناضلين الذين تتلمذوا على يد هذا المفكر الوطني الكبير، لتؤكد حركة فتح بانها ستبقي على خطاه والتمسك بتعاليمه ووصاياه، لتصبح منهج حياة وقاعدة إنطلاق في الفكر والممارسة لصناعة غد أفضل لشعبنا العظيم.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق