زار المستشفى 3 مرات خلال أسبوع: تعرف على مرض الرئيس عباس

20 مايو 2018 - 14:53
صوت فتح الإخباري:

 قالت صحفية" يديعوت أحرنوت" العبرية  نقلا عن مصدر فلسطيني "مطلع": أن الرئيس عباس يعاني من " حمى وإلتهاب رئوي"، ولا صلة بين إدخاله  المستشفى اليوم، وتسلمه  أمس نتائج فحوصات عملية " الأذن الوسطى" و التي أجراها قبل أيام .

ونقلت قناة "كان" العبرية عن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. صائب عريقات قوله، أن حالة الرئيس عباس "جيدة جداً"، وأنه خضع لجراحة في الأذن والتي تطورت إلى إلتهاب.

و أضاف عريقات" كنت معه الأن، وتحدثنا ، وضحك معي "، موكداً الرئيس في صحة جيدة جداً، وأعتقد أنه سيبقى في المستشفى حتى الغد أو بعد غد.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يدخل فيها الرئيس  عباس (82 عاما) المستشفى في غضون أسبوع.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية (وفا) إن عباس خضع لجراحة صغيرة في الأذن الوسطى يوم الثلاثاء ثم خرج بعد ذلك بعدة ساعات لكنه دخل إلى المستشفى مرة ثانية ولفترة وجيزة ليل السبت.

وقال مسؤول فلسطيني، إن عباس عاد إلى المستشفى في وقت لاحق يوم الأحد بسبب ارتفاع درجة حرارته وبناء على نصيحة الأطباء.

و كانت وكالة الأنباء الرسمية "وفا" أصدرت بيانين أولهما بعد منتصف ليل  أمس السبت وجاء فيه أن عباس أجرى "مراجعة للعملية التي أجراها في الأذن الوسطى قبل عدة أيام بالمستشفى الاستشاري في رام الله. وتبين بعد الانتهاء من الفحوصات أن النتائج ممتازة".

وبعد ظهر، اليوم الأحد، نقلت الوكالة عن المدير الطبي للمستشفى الاستشاري سعيد سراحنة قوله إن نتائج الفحوص الطبية التي أجراها عباس يوم الأحد "جيدة" وإن حالته الصحية ”مطمئنة“.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق