الجهاد تدعو للزحف نحو مستوطنات الاحتلال في «جمعة النذير»

10 مايو 2018 - 18:17
صوت فتح الإخباري:

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي، بيانًا صحفيًا، اليوم الخميس، دعت خلاله، إلى النفير العام في "جمعة النذير" وإعلان الغضب رفضاً للمخططات التي تستهدف الحقوق والثوابت.

وأضافت الحركة في بيانها، ها أنتم تسطرون صفحة جديدة من صفحات تاريخكم المشرق وأنتم تتسلحون بإرادة أقوى من كل ترسانة القتل والإرهاب التي يختبئ خلفها الإسرائيليين الغرباء.. ها هي الأرض التي كتب الله لكم، ها هي تلفظهم وتأبى وجودهم الباطل..

وأوضحت، أنّ جمعة جديدة من أيام الثورة والغضب التي تقترب من ذكرى أبشع جريمة شهدها التاريخ البشري، عندما أقامت عصابات الإسرائيليين الغرباء المعتدين كيانها الغاصب على أنقاض البيوت والأحياء والمدن والقرى التي دمرها الإرهاب اليهودي المدعوم من القوى الاستعمارية..

وأكدت، سبعة عقود مرت على النكبة ولا يزال اللاجئ الفلسطيني مستمسكاً بمفتاح العودة رافضاً التنازل عن حقه أو التفريط بذرة من تراب وطنه.

وتابعت، سبعة عقود والنضال الفلسطيني ينتقل من محطة إلى محطة على طريق الحرية والعودة، دون أن تهن العزيمة ودون أن تصدأ الإرادة القوية.

ودعت الحركة، للمشاركة الواسعة والحاشدة في مسيرات جمعة النذير، التي ستنطلق في كافة مدن ومحافظات فلسطين والزحف نحو حواجز الاحتلال وأسلاكه وجدرانه ومستوطناته ، لتشتعل الأرض غضباً وثورة في وجه الكيان الباطل، مضيفةً وليكن يوم غدٍ الجمعة 11 مايو 2018 وملحمة وحدة وصمود في وجه المخططات التي تستهدف القدس واللاجئين وحق .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق