الأحمد يتطاول على غزة مجدداً.. وأبو شمالة يرد: سيحاسبكم هذا الشعب الذي لوثتم تاريخه

23 إبريل 2018 - 12:55
صوت فتح الإخباري:

رد الدكتور فايز ابو شمالة عضو المجلس الوطني الفلسطيني على تصريحات عزام الاحمد عضو مركزية عباس التي تطاول بها على قطاع غزة وسكانه.

وقال أبو شمالة:" عزام الأحمد يكرر ما قاله في القاهرة: سنعقد مجلس وطني، ومن لا يعجبه يشرب من بحر غزة الملوث!! أقول له: لقد لوثتم الوطن بسيرتكم يا عزام، ومزقتم الوطن، وأضعتم الوطن، وسحقتم كرامة المواطن، لذلك سيحاسبكم هذا الشعب الذي لوثتم تاريخه، واحتقرتم سيرة شهدائه، وأنتمتعيشون تحت بساطير الاحتلال!".

وأضاف: "سيحاسبكم هذا الشعب يا عزام، فمصدر قوتكم المخابرات الإسرائيلية التي تؤمن وصولكم إلى المجلس الوطني!، سيحاسبكم هذا الشعب يا عزام، فمصدر قوتكم المال الإسرائيلي الذي يجمعه لكم الصهاينة من الضرائب، ويقدمونه مشروطاً، سيحاسبكم الشعب يا عزام ، فأنتم تعيشون تحت بساطير الاحتلال، الذي يحرضكم كي تدعسوا على كرامة الشعب الفلسيطيني، ولكن، لن تدوم لكم يا عزام! لن تدوم لكم يا عزام،فهذا الشعب الذي اتقن فن التضحية، وقدم مئات الاستشهاديين، وخرج من صفوفه آلاف الأسرى أمثال مروان البرغوثي، وأحمد سعدات، وآلاف الشهداء أمثال أبو جهاد، وأبو عمار، والرنتيسي والشقافي وأبو علي مصطفى".

وتابع: "هذا الشعب سيحاسبكم يا عزام، ولن يتهاون يوماً مع الذي مكن المستوطنين من السيطرة على الأرض، وارتضى العيش تحت بساطير الأعداء".

واردف ابو شمالة: "ولك ميزة واحدة يا عزام، ستكون بطاقتك VIP التي منحك إيها المحتلون، ستكون عاراً يلطخ سيرتك، ويكفيك ذلاً أنك تعبر عن الحواجز الإسرائيلية بأمن وسلام، ودون أي إعاقه، لأنك عزام الذي يحمل بطاقة VIP، منحها له الاحتلال"، متسائلاً: "ألا تكفي بطاقة VIP شاهداً على تلويث التاريخ الفلسطيني يا عزام الأحمد!!!!!".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق