توفيق أبو خوصة: متى ينتهي مسلسل الرعب الأمني في غزة!

24 مارس 2018 - 14:15
صوت فتح الإخباري:

اتهم القيادي في حركة فتح، توفيق أبو خوصة، سلطة رام الله وحركة حماس، بخلق حالة من "الهرج والمرج" في قطاع غزة، ووضعه في "مسلسل رعب أمني" منذ حادثة "التفجير الاستعراضي" لموكب الحمدالله.

وتساءل أبو خوصة، في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، اليوم السبت، متى سينتهي مسلسل الرعب الأمني الذي تضع اللمسات الأخيرة عليه حركة حماس دون توقف منذ لحظة التفجير الإستعراضي و المذموم لموكب الحمد الله.

وقال القيادي في فتح، إن "المشاهد الدعائية والترويجية مستمرة بمنطق فاصل ونواصل، وخارطة الاتهامات تتسع وكل يوم قائمة جديدة للمطلوبين التي يحددها المخرج والمنتج لضمان عملية التشويق والتسويق".

وأضاف، أن "جماعة المقاطعة" يتعاملون بمنطق "فخار يكسر بعضه"، وأن كل ما يهمهم هو أن "فرج والحمد الله طلعوا بسلامة وزفة على الكتالوج"، واصفًا إياهم بـ "جحا الذي لم يكلف نفسه عناء تقديم رواية كاملة حتى لو كاذبة لما حدث".

وتابع: "القتلى غزازوة، الجرحى غزازوة المتهمون غزازوة، المعتقلون غزازوة، الحريقة في بيت الجيران، وبعدكل هذا الهرج والمرج، وطق الحنك والعك، واستباحة الدماء وانتهاكات الحرمات وكسر المحرمات والجرائم المنظمة التي لا ينتبه لها أحد منهم".

واستطرد: "سنعود للدوامة مرة أخرى بعد تدخل الأجاويد، وعفى الله عما سلف، لقاءات إعلامية واستعراضات تلفزيونية وابتسامات معلبة وأحضان وقبلات، وتعالوا نبدأ من جديد توزيع الأدوار في إدارة المكذبة المفتوحة من 11 سنة تحت شعار إنهاء الإنقسام والمصالحة الوطنية".

وقال أبو خوصة، في ختام منشوره: "يظل المجرمون الحقيقيون بحق الشعب والقضية يغتصبون ماضينا ويسطون على حاضرنا وينتهكون مستقبلنا بكل وقاحة، شعب الجبارين يمهل ولا يهمل كله في كتاب محفوظ".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق