تدخل طبي عاجل لإنقاذ حياته

صورة: تدهور حاد في صحة العميد "الداية" وتوقف عضلة القلب بالكامل عن العمل

23 مارس 2018 - 21:36
صوت فتح الإخباري:

تدهورت حالة العميد محمد الداية، مرافق الرئيس الراحل ياسر عرفات، المحتجز في سجون رئيس السلطة محمود عباس، بشكل خطير، اليوم الجمعة، ما استدعى التدخل العاجل لإنقاذه من الموت المحقق.

وقالت مصادر مطلعة إن "الداية" تعرض اليوم لتوقف في عضلة القلب، ما استدعى التدخل الطبي العاجل، من خلال علاجه بالصعقة الكهربائية، قبل أن يعاود قلبه النبض مجددًا، لافتتة إلى أن الوضع الصحي للعميد الداية خطيرة جداً جداً.

من ناحية أخرى التقى العميد الداية، قبل يومين بنجلتيه في المستشفى الاستشاري الذي يعالج فيه، جراء تدهور حالته الصحية، عقب اعتقاله من قبل قوات أمن عباس.

وكانت محاكمة "الداية" قد تأجلت مؤخراً، بناءًا على طلب من الاستخبارات العسكرية، التي قالت إنها لا تستطيع احضارة من المستشفى بسبب سوء وضعه الصحي، والذي ازداد أكثر سوء بعد إضرابه عن تناول العلاج بسبب اعتقاله التعسفي، ومساومته أن يعترف بتدشين صفحات على موقع "فيسبوك" باسم "لا للفساد" و"أبناء الشهداء تتحدث عن فساد حسين حسين" مصور الرئيس محمود عباس وآخرين.

كما طالبوه بالاعتذار عن ذلك لكي يتم إخلاء سبيله، والذي رفضه "الداية"، قائلاً: هذا ابتزاز، وكيف اعتذر عن شيء لم افعله، وأنه هو من يحتاج إلى اعتذار منهم بسبب حبسه التعسفي والإهانة التي تعرض لها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق