بالصور: جماهير غفيرة تُشيّع جثماني شهيدي الشرطة بمخيم النصيرات

22 مارس 2018 - 16:49
صوت فتح الإخباري:

شيّعت جماهير مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، عصر اليوم الخميس، جثامين شهيدي جهاز الأمن الداخلي، الذين استشهدا خلال اشتباكات وقعت مع مطلوبين على خلفية مسؤوليتهم عن تفجير موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله الأسبوع الماضي.

وأدى المشيّعون صلاة الجنازة على جثماني الشهيدين "زياد أحمد الحواجري، وحماد أحمد أبو سوريح" في مسجد الجمعية الإسلامية، ومن ثم انطلق موكب التشييع إلى مقبرة الزوايدة لمواراة الثرى الأخير للشهيد أبو سويرج، ومن ثم مواراة الشهيد الحواجري إلى مقبرة وسط النصيرات.

وشارك في موكب التشييع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، ونائب رئيس الحركة بقطاع غزة خليل الحية، وقائد قوى الأمن بالقطاع اللواء توفيق أبو نعيم، بالإضافة إلى عناصر مسلحة تابعة لكتائب القسام، وقيادات أمنية وجماهير غفيرة من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، اليوم الخميس، استشهاد اثنين من ضباطها خلال مواجهات اندلعت مع عدد من المطلوبين بينهم المتهم الرئيس "أنس أبو خوصة" والذي أعلن عن مصرعه في ذات البيان.

يُشار إلى أن موكب رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله، قد استُهدف الأسبوع الماضي، لحظة وصوله إلى قطاع غزة برفقة رئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج، عبر حاجز بيت حانون "إيرز" شمالي القطاع، بعبوتين ناسفتين ما أدى لإصابة بعض المرافقين بجراح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق