بالصور.. كاميرات الاحتلال تكشف عن مفاجأة مدوية بشأن استهداف موكب الحمدلله

13 مارس 2018 - 20:34
صوت فتح الإخباري:

نشرت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، صورة التقطتها كاميرات مثبتة على معبر (بيت حانون/إيرز) شمال قطاع غزة، زعمت أنها ترصد خط سير منفذي حادثة تفجير موكب رئيس الحكومة رامي الحمد الله، أثناء خروجهم وعودتهم إلى المعبر فجرًا.

فيما زعمت إذاعة جيش الاحتلال، أن كاميرات الجيش المثبتة فوق معبر «إيرز» رصدت 3 أفراد يحملون حقيبة خرجوا من المعبر إيرز فجر اليوم، نافية الإتهامات التي وجهتها أطراف فلسطينية لـ«إسرائيل» بالوقوف خلف التفجير الذي استهدف موكب الحمد الله ورئيس جهاز «مخابرات عباس» ماجد فرج .

وادعت الإذاعة الإسرائيلية، أن الأشخاص الثلاثة خرجوا من بوابة الجانب الفلسطيني لـ«معبر إيرز» والذي تسيطر عليه «سلطة عباس» منذ مطلع نوفمبر 2017.

ونقلت الإذاعة عن ضابط كبير في جيش الاحتلال (لم تذكر اسمه)، أن هؤلاء الأفراد ساروا بين الأشجار الواقعة في الجهة الغربية لشارع صلاح الدين، ثم قطعوا الشارع حيث مكان الانفجار، ومكثوا بالقرب من أحد الأشجار لمدة 20 دقيقة.

وأكد الضابط أن جيش الاحتلال أبلغ إدارة المعبر بتلك المعلومات للاستفسار حول تبعية الأفراد سيما أنهم خرجوا من المعبر، إلا أنهم لم يتلقوا أي رد من جانب إدارة المعبر، على حد زعمه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق