مستشار عرفات يشن هجوماً على "سلطة عباس" لتطاولها بإدعاءات باطلة على مصر والإمارات

11 مارس 2018 - 23:18
صوت فتح الإخباري:

عبر محمد رشيد، المستشار السياسي السابق للقائد الرمز الشيهد ياسر عرفات "أبو عمار"، اليوم الأحد، عن استيائه الشديد من بعض مسؤولي "سلطة عباس" الذين يروجون إدعاءات باطلة بحق مصر والإمارات.

وأوضح مستشار عرفات، في تغريدة له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تطاول بعض المسئولين الفلسطينيين من جماعة أبو مازن على مصر والإمارات مسلسل متواصل بالرغم من تحذيرات رئيسهم الكاذبة وآخرها اليوم، هذه المجموعة الضيقة من الأقزام تنام في أحضان إسرائيل وتنعم بحمايتها الأمنية وتجوع غزة وتتنكر لما قدمته و تقدمه مصر والإمارات".

وكان رئيس السلطة محمود عباس، قد وجه في وقت لاحق اليوم، تحذيرًا لأي مسؤول فلسطيني، يفكر أن يمس أو يشهر، بأي من قيادات الدول العربية، مؤكدًا أن ذلك سيعرضه للمساءلة تحت بند المس بالأمن القومي العربي والفلسطيني.

ويشار إلى أن الرئيس عباس قد فرض إجراءات عقابية بحق قطاع غزة في شهر نيسان/إبريل الماضي، طالت حتى موظفي السلطة الذين يقارب عددهم 70 ألفًا، وكان لها تداعيات خطيرة على الأوضاع الإنسانية في غزة.

وتتمثل أهم الإجراءات العقابية التي اتخذها عباس ضد القطاع، في قطع رواتب المئات من قيادات وكوادر حركة فتح في قطاع غزة، بتهمة "التجنح"، وخصم 30 -50% من رواتب موظفي غزة، بالإضافة إلى إحالة آلاف الموظفين الحكوميين والعسكريين إلى التقاعد المبكر، وتقليص التحويلات الطبية لمرضى غزة إلى الخارج.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق