بالفيديو.. دحلان: قطاع غزة مخزون الوطنية وأبناء القدس وحدهم من يحافظوا على عروبتها

28 فبراير 2018 - 20:23
صوت فتح الإخباري:

أوضح القائد والنائب محمد دحلان، أنه: "لن ينطفئ نور غزة مهما حاولوا ومهما أبدعوا من وسائل تركيع الناس"، مشيرًا إلى أن :"من لا يعرف غزة تمتلكه الأوهام والأحلام في أن يركعها".

وأكد القائد دحلان ،خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"،،الذي تضمن جزء من لقائه على فضائية "TEN  المصرية، أول أمس الاثنين، أن: "الأولوية القصوى هي الوحدة الوطنية، والأولوية الأهم، هي أن لا ينظر لقطاع غزة على أنه مخزون في محرقة لتصفيات سياسية داخلية، أو لمزاد شخص هنا أو هناك".

وطالب بأن: "كل من لديه ذرة وطنية يجب عليه أن يخجل مما يحدث في قطاع غزة اليوم، ويجب عليه أن يشعر بالعار من أن يرى زوجة شهيد لا تجد قوتا لأبنائها، ويجب عليه أن يشعر بأنه يقترب من خط الخيانة حين لا يوفر قوت يوم لبيت صمد كل هذه السنوات في قطاع غزة".

و أكد القائد دحلان على أن: "قطاع غزة أبو الوطنية الفلسطينية، ومخزون الوطنية الفلسطينية، وأبناء القدس هم الذين لازالوا حتى هذه اللحظة وحدهم يحافظوا على عروبة القدس ولم يقف معهم أحد".

وتساءل قائلاً: "بأي منطق وطني وأخلاقي؟!! بأي قيم تربينا عليها؟!!  أن يعاقب الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من الاحتلال ومن سلطته التي انتخبها وحماها وأعطاها كل ما يملك من دماء أبناءه ومن حياة أسراه".

وأشار دحلان،إلى أن "قيمة قطاع غزة أكبر من كل الجرافيا وتتسع لتاريخ بكامله. في غزة الكتير من الأشياء الجميلة ولازالت غزة تعطي دروسا للكثيرين وقيم وعبر ورجولة".

» فيديوهات الفيس بوك

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق