بالصور: "الشبيبة" تكرم الطلبة الاوائل للفصل الدراسي الأول في جامعة غزة

04 فبراير 2018 - 20:36
صوت فتح الإخباري:

نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية بجامعة غزة، اليوم الاحد، حفلا طلابيا لتكريم الطلبة الاوائل في الفصل الدراسي الاول الحاصلين على معدل ٩٠٪؜ فما فوق في كافة كليات واقسام الجامعة "فوج القدس"، بحضور قيادة حركة فتح وشبيبتها في ساحة غزة، والطاقمين الاداري والاكاديمي وذوي الطلبة المكرمين.

وتحدث الدكتور عبدالجليل صرصور رئيس الجامعة عن الخدمات والبرامج التعليمية التي تقدمها الجامعة للطلبة، مهنئا الطلبة المتفوقين بنجاحهم وتميزهم.

من جانبه ،شدد سهيل جبر القيادي في حركة فتح، على دعم الحركة والشبيبة للطلبة ومسيرتهم التعليمية على الرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجه شعبنا واهلنا في قطاع غزة من تجويع وحصار.

ونقل جبر تحيات وتبريكات القائد والنائب محمد دحلان للطلبة المتفوقين واعدا اياهم بتقديم كل ما يلزم لتعزيز صمود شعبنا وطلابنا.

في سياق متصل، قال احمد البحيصي القيادي في الشبيبة الفتحاوية بجامعة غزة، "نعاهد طلابنا البواسل أن نكون الأقرب لهم ولإرادتهم، لتكن هذه الحركة حامية لحقوق الطلبة ومدافعة عنها من جانب، وحامية لحقوق شعبنا ومدافعة عن قضيتنا الوطنية رغم كل المؤامرات حتى اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، وتقديم الهدايا الرمزية للطلبة المتفوقين.

Image may contain: 12 people, people smiling, people standing and outdoorImage may contain: 5 people, people sitting and outdoorImage may contain: one or more people, crowd and outdoorImage may contain: 5 people, shoes and outdoorImage may contain: 5 people, people smiling, people standing, crowd and outdoorImage may contain: 5 peopleImage may contain: 6 people, people smilingImage may contain: 2 people, people smilingImage may contain: 2 people, people smiling, crowd and outdoorImage may contain: 6 people, people standing, crowd and outdoorImage may contain: one or more peopleImage may contain: 5 people, people standingImage may contain: 1 person, childImage may contain: 8 people, people smiling, people standing and outdoorImage may contain: 1 person, smiling, text

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق