خاص بالفيديو والصور.. غزة تنتفض في وجه عباس وتطالبه بالإفراج الفوري عن العميد "الداية"

02 فبراير 2018 - 22:32
صوت فتح الإخباري:

عبر سكان قطاع غزة عن غضبهم الشديد جراء إعتقال جهاز الإستخبارات العسكرية في رام الله للعميد محمد الداية المرافق الشخصي للرئيس الراحل ياسر عرفات.

خاص بالأسماء.. صوت فتح يكشف أسرار اعتقال الداية: من فنجان قهوة إلى اعتقال على ذمة الرئيس

واعتير سكان القطاع بأن سياسات الرئيس محمود عباس الجائرة بحق المناضلين والشرفاء من أبناء الشعب الفلسطيني باتت غير مفهومة وغير مبررة، خاصة في هذا التوقيت الخطير والحساس من عمر القضية الفلسطينية.

وإنتشرت صور العميد الداية بشكل كبير في شوارع وميادين قطاع غزة، تضامناً مع الداية ورفضاً لسياسة الرئيس عباس بحق المناضلين الذي أفنوا أعمارهم في خدمة القضية الفلسطينية.

خاص.. الداية يواجه الموت في "سجون عباس" بعد إضرابه عن تناول الدواء

وجابت سيارات الإذاعة شوارع مدينة غزة لإعلان حالة الغضب الشعبي من قرار الرئيس الجائر بإعتقال العميد الداية وتحويله للمحاكمة العسكرية.

ودعا ديوان عائلة الداية وحنونة والقطاطي أبناء شعبنا الفلسطينني للمشاركة في الوقفة  الإجتجاجية التي ستقام اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة مساءً في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، لمطالبة "سلطة عباس" في رام الله بإخلاء سبيل العميد محمد الداية.

خاص بالوثائق.. صوت فتح ينشر الشكوى التي تسببت في إعتقال العميد الداية في "سجون عباس"

ويواجه العميد محمد الداية الموت في سجون عباس، بعد مرور اكثر من 50 يوماً على إختطافه من قبل جهاز الإستخبارات العسكرية وإعتقاله بأوامر شخصية من رئيس السلطة محمود عباس.

يُشار إلى أن العميد محمد الداية، عمل مع الشهيد الراحل ياسر عرفات كمرافق شخصي وأشرف على حمايته من عدة محاولات اغتيال، وكان الابن البار للشهيد عرفات، حيث كان يتذوق الطعام قبله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق