بالفيديو والصور.. بتمويل من "تكافل": مبادرة "#سامح_تؤجر" تُنهي توزيع 1000 طرد غذائي

02 فبراير 2018 - 21:48
صوت فتح الإخباري:

أنهت مبادرة "#سامح_تؤجر" الخيرية اليوم الجمعة، حملة جمعة التكافل لإغاثة أهالي قطاع غزة، التي شملت على توزيع مئات الطرود الغذائية للفقراء والمتعففين.

وشارك في الحملة مجلس إدارتها وطاقم العمل في تجهيز وتعبئة وتوزيع الطرود ميدانياً على الأسر المتعففة، وكذلك عدد من الهيئات والمجموعات الشبابية. 

وأوضح الناطق باسم الحملة وائل أبو محسن أن الحملة تضمنت توزيع 1000 طرد غذائي كبير الحجم على 1000 أسرة متعففة في القطاع لمساعدتها في التغلب على الظروف الصعبة التي تحياها. 

وبين أبو محسن أن قيمة الطرد الواحد تبلغ 30 دولارًا أميركيًا ويتضمن أكثر من 8 أصناف غذائية، بالإضافة إلى كمية من اللحوم الطازجة.

 وأضاف أبو محسن أن الجهة الداعمة والمساهمة هي اللجنة الوطنية والإسلامية للتنمية والتكافل "تكافل"، لافتاً إلى أن الأسر التي حصلت على الطرود تم حصرها على مدار أيام من قبل طواقم المبادرة وفحص مدى حاجتها والتأكد من الوضع المتردي لتلك الأسر.

وأشار أبو محسن إلى أن هذا التوزيع أدرج ضمن فعاليات جمعة التكافل، الذي يأتي في إطار الفعاليات الأسبوعية التي تنظمها المبادرة بتمويل من اللجان والهيئات والمؤسسات في القطاع.

Image may contain: 2 people, people standing, car and outdoorImage may contain: foodImage may contain: foodImage may contain: 4 people, people smiling, people standingImage may contain: 1 personImage may contain: 2 peopleImage may contain: one or more people and foodImage may contain: outdoorNo automatic alt text available.Image may contain: foodImage may contain: outdoorNo automatic alt text available.Image may contain: one or more people, sky, outdoor and natureNo automatic alt text available.No automatic alt text available.Image may contain: one or more people and outdoorشاهد فيديوهات الفيس بوك

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق