"إصلاحي فتح" تنظم مهرجاناً ضخماً بالقاهرة بعنوان "القدس عاصمتنا"

30 يناير 2018 - 10:56
صوت فتح الإخباري:

تنظم حركة فتح في الساحة المصرية في تمام الساعة الثالثة من يوم الجمعة الموافق 2/2 مهرجانا في قاعة السرايا على كورنيش النيل بالقاهرة لتكريم الطلبة الفلسطينيين الخريجين من كليات الطب والكليات العلمية المختلفة بعنون مهرجان القدس عاصمتنا، تاكيدا على ان القدس هي العاصمة الابدية لدولة فلسطين.

وقالت الحركة ان هذه الفعالية تاتي ضمن العديد من الفعاليات التي تقوم بها لنصرة القضايا الوطنية للشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه الوطنية المشروعة وفق المعاهدات والاتفاقات الدولية.

واشارت الى ان هذه الفعالية التي تقام برعاية النائب محمد دحلان لتؤكد مواصلة تيار الاصلاح الذي يقوده النائب محمد دحلان في تقديم كل ما هو في مصلحة الشعب الفلسطيني وقضيته .

واوضحت الحركة انه سيقام خلال المهرجان تكريم قرابه 140 طالب خريج من كلية الطلب والكليات العلميه المختلفة الى جانب استقبال المئات من الطلبة الجدد وسيتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية التي تجسد التراث الفلسطيني .

وتاتي هذه الفعالية ضمن مئات الفعاليات التي يرعاها النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني والتي يقدم من خلالها العديد من المساعدات ورعاية الانشطة التي من شانها خدمة قطاع الشباب داخل حركة فتح وفي الاطر الطلابية.

يذكر ان حركة فتح بالساحة المصرية تقيم مهرجانا تكريميا للطلبة الخرجين واستقبال الطلبة الجدد كل عام برعاية النائب محمد دحلان، الى جانب انها تقدم المساعدات للمئات من الطلاب والحالات الاجتماعية من المرضى وميسوري الدخل الى جانب ذلك انها تشارك مئات الطلبة في مناقشاتهم العلمية وقدمت واجب العزاء للمئات ممن فقدوا احباء لهم، وسهلت تنقل المئات عبر معبر رفح البري وتهتم ايضا في توطيد العلاقات مع المؤسسات والشخصيات المصرية لما يخدم المصلحة المشتركة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق