تنويه هام من د. جليلة دحلان رئيس مجلس إدارة مركز "فتا"

26 يناير 2018 - 23:17
صوت فتح الإخباري:

قالت الدكتورة جليلة دحلان، رئيس مجلس ادارة المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا"، ان المركز قرر إيقاف تمويل لاربعة من اصحاب المشاريع الصغيرة التي اطلقها فتا خلال الفترة السابقة

وقال دحلان عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك": "لقد تم إيقاف التمويل لاربعة من اصحاب المشاريع الصغيرة والتي تم توقيع العقد مع أصحابها، مع أن تلك المشاريع كانت جيدة ولكن اتضح وبعد توقيع العقد مع اصحابها بان وضعهم فوق الجيد جدا، ومن اهم شروط التمويل ان يكون وضع المستفيد سيّء، حيث ضلّل بعضهم الباحثين بحيث تم استقبال الباحث في منزل مستأجر واتضح بعد ذلك انه يسكن منزل ملك وفيه كل سبل العيش الكريم".

وأضافت: "لذا تم وبكل احترام الاعتذار منهم وارسال رسالة توضح سبب إيقاف المشروع ورغم ذلك قرر البعض منهم التجريح والتشكيك في مصداقيتنا وشفافيتنا متهمينا بسرقه قيمة التمويل، وقاموا بذلك باسماء وهميه حتى لا تكشف اسماؤهم".

وتابعت: "نحن اذ ننوه لذلك فاننا على استعداد لنشر الاسماء المتحفظ عليها ونشر شرح مفصل لوضعهم اذا استمر الاعتراض بهذه الصورة الغير أخلاقية".

واوضحت دحلان انه سوف يتم استبدال تلك الاسماء باشخاص اخرين من كشف الاحتياط ، وسيتم اختيارهم بحسب اعلى الدرجات التي نالوها في المقابلة الشخصية، لذا وجب التنويه".

وكان قد اطلق المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني “فتا” في شهر مايو من العام الماضي، مشروع “تمويل مشاريع للخريجين والعاطلين عن العمل” لكلا الجنسين في قطاع غزة، بتمويل كريم من وزير الثقافة وتنمية المعرفة بدولة الإمارات العربية المتحدة  معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق