"شكرا للقائد محمد دحلان"

بالفيديو.. "إصلاحي فتح" ينظم المرحلة الثانية من المخيم الشتوي "طلائع القدس" للأشبال والزهرات

16 يناير 2018 - 17:45
صوت فتح الإخباري:

استمكالا لنشاطات مجلس الشباب لجنة الاشبال والزهرات ساحة غزة، نظمت اللجنة المرحلة الثانية من المخيم الشتوي للزهرات بعنوان "طلائع القدس"في نادي المصدر بالوسطى.

وفي كلمته الترحيبية قال محمود مصلح عضو قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، إن للقدس أهمية كبيرة، ومن هذا الجانب هناك اهتمام من قبل قيادة التيار في قطاع غزة، بالتركيز على أهمية القدس ودعمها، ومن خلال هذه المخيمات نقوم بتوعية الزهرات والاشبال بأهمية القدس.

الأخ عامر طباسي منسق لجنة الاشبال والزهرات، قال "نحن في ساحة الشباب نظمنا مخيم طلائع القدس على  مرحلتين، واليوم تبدأ مرحلة الزهرات مكونة من 120 زهرة"، وهنا نؤكد على دور المرأة الزهرة الفلسطينية في العمل والنضال الوطني، وأعطينا لهم أمثلة لعدة فتيات مناضلات في تاريخ القضية الفلسطينين، مثل الاخت آيات الاخرس والرياشي، وأكدنا على أهمية مدينة القدس الوطنية والاسلامية في قلوب الشعب الفلسطيني".

وتضمن المخيم محاضرات تنظيمية والعديد من البرامج الترفهيية والثقافية والرياضية والرسم.

الشبلة شيرين عطية، قالت إنها فرصة جميلة لاكتشاف المواهب، موجهة شكرها للقائد محمد دحلان الذي لايزال يدعمنا ويشجعنا .

من جهتها عبرت الفتاة، أمل صبري عن سعادتها للمشاركة في هذا المخيم، موجهة شكهرها للقائد دحلان، ولسمير المشهراوي بسبب دعم الشباب والزهرات.

من مخيم طلائع القدس ، وعبر نشاطاته المتنوعة، يرى متابعون ومهتمون، بأن فعاليات مجلس الشباب تشهد تطورا لافتا وتعد نموذجا رائداً في مجال تمكين الشباب وتنمية وتوظيف قدراتهم في مجالات مختلفة.

Image may contain: 2 people, people sitting and indoorImage may contain: one or more people, people sitting, crowd and indoorImage may contain: 1 person, smiling, standing and textImage may contain: 1 person, text

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق