فيديو: القسام ترد على تصريحات ليبرمان و توجه رسالة لعائلات الاسرى الجنود

16 يناير 2018 - 00:15
صوت فتح الإخباري:

وجهت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الاثنين، رسالة الى عائلات الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة.

ونشرت القسام مقطع فيديو لوزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، يعترف فيه ولاول مرة بالقول " نحن لا نعلم إن كان "أسرانا ومفقودينا" بغزة جثث أم أحياء".

وقالت لعائلات الأسرى: " أخيرا حكومتكم قالت الحقيقة، جثث او احياء، إلى متى ستبقون صامتين".

يشار الى أن وزير الحرب الاسرائيلي أفغدور ليبرمان قال اليوم في مقابلة صحفية (نحن لا نعلم إذا كان "أسرانا ومفقودينا" في غزة جثثاً أم أحياء لكن يجب إنهاء قضيتهم وتحسين الوضع الإنساني بغزة مرتبط بهم).

والاسبوع الماضي، اتهمت الكتائب عائلة الأسير الإسرائيلي بالمتاجرة بمعاناة ابنها، خاصة وأنها حاولت تشويه الحقائق التي سبقت عملية فقدانه في قطاع غزة إبان العدوان على قطاع غزة عام 2014.

وكانت كتائب القسام في وقت سابق وجهت، رسالة في تغريدة من حسابها باللغة العبرية عبر موقع تويتر، لوالدة الأسير الاسرائيلي في قطاع غزة "هدار غولدن".

وقالت الكتائب: "ليا غولدين سكان غزة الأمهات، والآباء، والأطفال، اختطاف الجثث أمر غير مقبول وغير إنساني وكل أم ترغب في زيارة قبر ابنها .. ليا غولدين إذا كنتي تريدين أن تري ابنك توجهي إلى حكومتكم لأنها تخفي الحقيقة وتعرف الحل جيدا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق