نيابة عن القائد دحلان

بالصور.. "فتح رفح" تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد القائد عبدالله قشطة

03 يناير 2018 - 15:22
صوت فتح الإخباري:

أحيت حركة فتح في محافظة رفح، اليوم الأربعاء، الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد قائد كتائب شهداء الأقصى عبدالله قشطة.

وشارك في الحفل التأبيني المئات من كوادر حركة فتح يتقدمهم قيادة الحركة في محافظة رفح، ولفيف من الوجهاء  والمخاتير من عائلة قشطة.

وقال صلاح العويصي منسق حركة فتح في محافظة رفح، ان الشهيد عبدالله قشطة الذي يعرفه الجميع كحصان طروادة يتنقل بين الساحات، مضيفاً: "عندما نتحدث عن عبدالله قشطة نتحدث عن رائد الكرمي وثابت ثابت وحسين عبيات والاف الشهداء قدمتهم حركة فتح على مذبح الحرية خلال انتفاضة القدس".

وتابع: "عبدالله قشطة لم يكن رقماً أو اسماً عادياً بل كان قائداً مغواراً بمعنى الكلمة تراه في كل المحافل مقداماً يمتشق سلاحه ليواجه الاحتلال في كل مكان"، مشيرا الى ان محافظة رفح قدمت قائمة من الاف الشهداء من قادتها وكوادرها على طريق تحرير فلسطين.

وأردف: "حركة فتح في ذكراها الثالثة والخمسين تقول لعبدالله قشطة أننا لازلنا على العهد مستمرين نحفظ الوصايا متمسكون بخيار الكفاح المسلح"، لافتا الى ان الواقع الذي نعيشه اليوم جميعنا بحاجة لعبدالله قشطة ورفاقه من الشهداء القادة العظماء.

واستطرد: "في الذكرى الثالثة والخمسين لحركة فتح ستتقدم الحركة بخطوات ثابتة الى الامام ولن نعترف بنقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، فالقدس لن تكون الا عاصمة لفلسطين، وان عهد التميمي وصباح أبو لبدة وألاف الجرحى الذين يقارعون الاحتلال كل يوم على الحدود هم امتداد لحركة فتح ونبض فتح"، موضحاً: "هؤلاء الأبطال يقولون للرئيس أبو مازن اوقف التنسيق الأمني فورا وعد الى الانتفاضة المسلحة، فلا تحرير للقدس الا بالانتفاضة المسلحة".

وفي كلمة عائلة قشطة، وجه إبراهيم قشطة التحية لقيادة وكوادر حركة فتح في محافظة رفح على تنظيم حفل تأبيني لإحياء الذكرى العاشرة لاستشهاد عبدالله قشطة.

وقال قشطة: "كل من عاشر وعايش عبدالله تعلم من هي فتح، فعبدالله فينا لم يمت باق في قلوبنا، اذ كان قائداً في كتائب شهداء الاقصى مقاتلا في كافة الميادين والساحات".

وفي نهاية الحفل قدمت قيادة حركة فتح درع تكريمي لعائلة الشهيد، كما قدم مكتب النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح، ماجد أبو شمالة، درعاً اخر لعائلة الشهيد عبدالله قشطة".

Image may contain: one or more people and indoorImage may contain: 2 people, shoes and crowdImage may contain: 5 people, people standing and indoorImage may contain: 12 people, people sitting and indoorImage may contain: 1 person, smilingImage may contain: 4 people, people smilingImage may contain: 1 person, crowdImage may contain: 18 people, people smiling, people sittingImage may contain: 5 people, people standingImage may contain: 3 people, people sitting, table and indoorImage may contain: 7 people, people smiling, people sitting and people standingImage may contain: 5 people, people standing and crowdImage may contain: 1 person

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق