بالفيديو والصور.. الألاف يشيعون جثمان الشهيد "محمود المصري" بخانيونس

09 ديسمبر 2017 - 09:37
صوت فتح الإخباري:

شيع الالاف من أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، جثمان الشهيد محمود المصري من مسقط راسه بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة

وررد المشيعون هتافات داعمة لمدينة القدس ومنددة بالقرار الجائر الذي اصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعتيار مدينة القدس عاصمة لإسرائيل،  مطالبين الحكام العرب والمسلمين بمناصرة القضية والدفاع عن زهرة المدائن.

وكان تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ، قد نعى شهيد الحركة محمود عبدالمجيد المصري، الذي لبى نداء القدس، وضحى بحياته فداءً للوطن.

وقال التيار في بيان صدر عنه، مساء امس الجمعة: "بمزيد من الفخر والاعتزاز، ينعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الشهيد محمود عبد المجيد المصري، ابن التيار البار، الذي لبى نداء القدس، وخرج للاشتباك مع المحتل الغاصب، في جمعة الغضب من أجل الأقصى والقدس، ليحفر اسمه في سجل الخالدين، ويكون أول شهداء هذه الانتفاضة الشعبية التي لن تهدأ ولن تتوقف حتى يعرف العالم ويتأكد المجرم ترامب أن القدس هي قلب فلسطين النابض، وأنه لا أمن ولا سلام ولا استقرار في العالم إن لم ينعم شعبنا البطل بالحرية والاستقلال".

وشارك في الجنازة عناصر من المقاومة الفلسطينية متوعدين الاحتلال الإسرائيلي برد موجع.

و الشهيد "محمود المصري" (30 عاما) هو أول شهيد في جمعة القدس، سقط خلال الواجهات مع قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، عند السياج الفاصل شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكدت مصادر طبية ، أنّ استشهد برصاص قوّات الاحتلال، عند السياج الفاصل شرق محافظة خانيونس، خلال مواجهات عنيفة مع جيش الاحتلال.

وتشهد مناطق التماس على طول الشريط الحدود في قطاع غزة مواجهات بين متظاهرين وقوات الاحتلال، إثر إعلان الرئيس الأمريكي أول من أمس الأربعاء اعترافه بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال.

Image may contain: 18 people, people smiling, crowdImage may contain: 12 people, crowdImage may contain: 17 people, people smiling, crowd and outdoorImage may contain: 1 person, crowd and outdoorImage may contain: 15 people, crowd and outdoorImage may contain: 18 people, people smiling, crowd

شاهد فيديوهات الفيس بوك

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق