لن نصمت بعد اليوم

بالفيديو: جمعة يدعو الجماهير للخروج للشوارع.. ويؤكد: "الإرهاب الأسود" يضرب فلسطين كما يضرب مصر

24 نوفمبر 2017 - 19:04
صوت فتح الإخباري:

نعى النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح، أشرف جمعة، شهداء الشعب المصري الذي سقطوا اليوم الجمعة في الهجوم الإرهابي الخسيس على مسجد الروضة في مدينة العريش.

وقال امين سر اللجنة الوطنية العليا للمصالحة المجتمعية: "هذه العملية الخسيسة والجبانة والتي وقعت بحق مواطنين أبرياء من اخواننا واشقائنا المصريين تستدعينا للوقوف والتفكير عما يحدث من هؤلاء الإرهابيين، وكما اكدنا مراراً بان هذا الارهاب لا يضرب تخوتنا واشقائنا في مصر فقط بل يضرب قطاع غزة ويضرب فلسطين لأنه يكرر ما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي".

واضاف جمعة: "اوجه رسالة عاجلة وواضحة لابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والذين تربطهم اواصر النسب والمصاهرة والدم مع اخوتهم واشقائهم في المنطقة الممتدة من رفح حتى القنطرة، بان نتحرك جميعا عشائر وقبائل وفصائل ومواطنين بالخروج بمليونية ضخمة الى الحدود لنقول لن نسكت كفلسطينيين عما يحدث وان المصاب واحد والامر ستدعي منا وقفة جادة".

وتابع: "ادعو مجموعات الشباب المتطوعة والتي تحب مصر ان تقوم بدورها الفعال سواء بالكتابة بالقلم على مواقع التواصل الاجتماعي او ما ترتئيه مناسباً بما يخدم ويساعد أشقائنا المصريين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق