الاحتلال يصدر تعليمات مفاجئة لجنوده باغتيال مسلحين ينوون تنفيذ عملية على حدود غزة

16 نوفمبر 2017 - 23:40
صوت فتح الإخباري:

ذكر موقع "مفزاك" العبري، مساء اليوم الخميس، أن قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي حصلت على معلومات مفادها بأن عدداً من المسلحين ينون تنفيذ عملية في منطقة السياج الفاصل شرقي مدينة غزة.

ونوه إلى احتمالية إطلاق نيران القناصة في المكان، لافتاً إلى استعداد جيش الاحتلال لرصد المسلحين الفلسطينيين الذين سينفذون العملية.

وأكد الموقع حصول قوات جيش الاحتلال على الإذن بإطلاق النار واغتيال المسلحين في حال حاولوا تنفيذ أي عملية في منطقة السياج الفاصل. 

من جهته، تجول وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد أردان امسالخميس، في المنطقة الجنوبية للوقوف على استعدادت جيش الاحتلال لصد أي سناريو محتمل، مثل تسلل مسلحين فلسطينين من البحر ومن الأنفاق. 

وتأتي زيارة أردان للمنطقة الجنوبية بحسب ما نقل موقع "المستوطنين 7" بسبب تهديدات حركة الجهاد الاسلامي بالرد على عملية استهداف نفق سرايا القدس في منطقة كيسوفيم.

وشارك أردان في الجولة قائد جيش الاحتلال في المنطقة الجنوبية دافيد بيتنا، حيث تفقد أردان جهوزية قوات الاحتلال لعمليات تسلل مسلحين من قطاع غزة للكيبوتسات المجاورة للقطاع. 

وبدأت جولة أردان في مدينة عسقلان حيث انضم أردان للقوات الخاصة لبحرية الاحتلال الخاصة بمواجهة الأحداث مع قطاع غزة. حيث تلقى تقريراً حول تهديد تسلل مسلحين فلسطينين عبر البحر لشواطئ الأراضي المحتلة القريبة من قطاع غزة.

وقال أردان: "الجيش الاسرائيلي مستعدة لصد أي هجوم إن كان عبارة عن عملية تسلل أو من الجو أو من تحت الأرض أو من البحر". وأضاف، "من يريد استهدافنا سنرد عليه بقوة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق