قيادات فتحاوية تدعو جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في مهرجان إحياء ذكرى "أبو عمار"

07 نوفمبر 2017 - 14:15
صوت فتح الإخباري:

دعا عضو المجلس الثوري لحركة فتح د. سفيان ابو زايدة،عامة الشعب الفلسطيني و خاصة الفتحاويين للمشاركة في مهرجان إحياء ذكري رحيل القائد و الرمز ياسر عرفات.

وتتأتي هذه الاحتفالية تزامناً مع احتفال المصالحة المجتمعيةو ذلك يوم الخميس المقبل الموافق 11/9/2017.

جاءت هذه الدعوة من خلال تدوينة له علي صفحته بموقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك 

من جانبه، دعا القيادي في حركة فتح، غسان جاد الله ، الجماهير بالمشاركة يوم الخميس في ساحة الكتيبة، بإحياء الذكرى الثالثة عشر لرحيل زعيمنا الخالد ياسر عرفات ، إضافة إلى جبر خواطر مائة عائلة من ضحايا الإنقسام البغيض على طريق إنهاء الانقسام المجتمعي والتأسيس لقادم أفضل .

وأضاف جاد الله، في منشور له عير صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك ، "نوجه معاً رسائل متعددة لكل من حاصروا غزة وتأمروا عليها وظلموا اهلها بكل اطيافهم وإنتماءاتهم ، بأن من باعوها بثمن بخس بتسحيجهم وتطبيلهم لسلطان جائر ظالم هو اصلاً لا يراهم بالعين ولا يقيم لهم وزناً لا يمثلونها ولا يمثلون ابنائها ، وبان غزة موحدة ضد الاحتلال والظلم والحصار  ستستعيد عافيتها وستستعيد مكانتها وسترفع الظلم عن كل ابنائها ".

من جهته أكد النائب أشرف جمعة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلماني الثلاثاء، أن المهرجان الذين ستقيمه اللجنة العليا للمصالحة المجتمعية الخميس المقبل، سيتم خلاله تكريم 96 شهيداً من ضحايا الانقسام الفلسطيني، على شرف إحياء الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وأوضح جمعة أمين سر اللجنة العليا للمصالحة المجتمعية، عضو اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي، أن لجنة المصالحة المجتمعية، ارتأت إقامة إحياء لذكرى استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات باعتباره يوم مميز ونوعي، حيث أن الشهيد ياسر عرفات كان مثال الوحدة الوطنية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق