بمشاركة جميع الفصائل

بالفيديو والصور.. مهرجان جماهيري حاشد لإحياء ذكرى الخالد عرفات وتحقيق الوحدة الوطنية

05 نوفمبر 2017 - 19:55
صوت فتح الإخباري:

دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في قطاع غزة واللجنة الوطنية العليا للمصالحة العليا جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في مهرجان إحياء الذكرى السنوية الثالثة عشر لإستشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات، وذلك يوم الخميس المقبل في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً.

وقالت لجنة المصالحة المجتمعية انها قررت إحياء الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات بإقامة حفل مركزي بساحة الكتيبة تحت عنوان (مهرجان المصالحة المجتمعية في ذكرى رحيل الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات على طريق الوحدة الوطنية) والذي سيتم من خلاله جبر الضرر لعوائل 100 شهيد من شهداء الوطن الذين سقطوا اثر الانقسام البغيض.

واوضحت ان الحفل سيحضره كافة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة بالإضافة لعائلات ضحابا الانقسام المئة.

وأكدت اللجنة أن الحفل يأتي في إطار الوحدة الوطنية والتي يعتبر الرئيس عرفات من أهم الحريصين والمؤمنين بها طوال مسيرته النضالية. موضحاً أن كافة الترتيبات اللازمة لإقامة الحفل تسير على قدم وساق، حيث سيتم دعوة كافة الشخصيات الوطنية والاعتبارية وعموم أبناء الشعب الفلسطيني من كافة توجهاته ومكوناته، للمشاركة في هذا الحفل المركزي والذي يأتي تعزيزاً لعملية المصالحة الوطنية وتعزيزا لعملية انهاء الانقسام.

من جهتها وجهت حركة فتح في قطاع غزة دعوة عامة لجماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في المهرجان الحاشد لاحياء ذكرى الرمز الراحل ياسر عرفات ةنحقيق الوحدة الوطنية.

ودعت الحركة وسائل الإعلام والنشطاء للتغريد على وسم #ياسر_عرفات يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

Image may contain: 2 people, people smiling, text

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق