التيار الاصلاحي في حركة فتح: وعد بلفور للصهيونية و لنا وعد الله و الله لا يخلف وعده

02 نوفمبر 2017 - 12:10
صوت فتح الإخباري:

أصدرت حركة فتح - التيار الاصلاحي في لبنان  بيان خاص بذكرى وعد بلفور المسئوم وصل صوت فتح نسخة عنه هدا نصه : 

انه ليوم اسود في تاريخ الانسانية و وصمة عار على جبين بريطانيا و وجهها الحضاري الذي بنته على دماء الشعوب و ثرواتها . 
لم تكتف بامتصاص خيرات الدول التي اخضعتها للاستعمار بالحديد و النار و نكٌلت بشعوبها قتلا و تجهيلا لترتكب ابشع قرار في القرن العشرين ، يفوق بفظاعته كل ما مارسته من مجازر خلال فترة استعمارها .
وعد بلفور خطيئة وجب على بريطانيا ان تعتذر عنها و ان تعمل على معالجة مفاعيلها و تستخدم مقدراتها السياسية و المادية لاعادة الحق الى اصحابه و لتنزع شرعية الباطل و الغطرسة عن محتل اجمع العالم على ادانة همجيته و تنكره لكل المواثيق الدولية و حقوق الانسان .

على بريطانيا ان تعمل جاهدة لمحو صورتها البشعة من ذاكرة شعوب المنطقة ، لا ان تكرس عنجهيتها الاستعمارية بأقامة حفل بوعد باطل ادخل المنطقة في صراع دام قرنا من الزمن و ما تزال نتائجه الكارثية تتوالى، و كأنهم يحتفلون بكل ما يناقض الحرية و الديمقراطية و الانسانية و يباركون الاحتلال و المجازر و قتل الاطفال .
على بريطانيا ان تخجل و تتنكر من وعد بلفور و بشاعته التي فاقت هيروشيما و كل جرائم التطهير العرقي و الفصل العنصري .

اننا في حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح- ( التيار الاصلاحي) و بالقدر الذي ندين و نشجب هذا الوعد ننظر اليه كونه عاملا محفزا لجماهير شعبنا و امتنا العربية و الاسلامية للتمسك بحقنا التاريخي و بطلان مزاعم الصهيونية و تمتين جبهتنا الداخلية سياسيا و اجتماعيا و اقتصاديا و زيادة الوعي الوطني و تربيه الناشئة على التمسك بخيار المقاومة بكل اشكالها سبيلا لتحرير الارض و المقدسات و الذهاب ابعد من مطالبة بريطانيا بالاعتذار و مقاضاتها امام المحاكم الدولية و مؤسسات حقوق الانسان . 
الرد على الوعد المشؤوم ان نستمر في رفع راية الكفاح و ارث الشهداء و ان نحافظ على وحدة ابناء شعبنا و تأييد الدول الحرة لقضيتنا العادلة و ان نبارك و ندعم المصالحة الوطنية و نزيل من امامها كل المعوقات لنكون قادرين على مواجهة شؤم بلفور بتفاؤل النصر المحتم ، للصهيونية وعد بلفور و لنا وعد الله و الله لا يخلف وعده .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق