بالصور.. اللينو يؤكد دعم «إصلاحي فتح» لشباب المخيمات في كافة المجالات

24 أكتوبر 2017 - 22:54
صوت فتح الإخباري:

استقبل مسؤول قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة «فتح» بمخيمات لبنان، العميد محمود عيسى «اللينو»، اليوم الثلاثاء، وفدًا شبابيًا في مقر التيار بحي صفوريه، من أجل الاطلاع على أوضاع شباب المخيمات.

وضم الوفد كلًا من: مدير مركز الشباب للتنمية الاجتماعية إبراهيم سامي شريم، وعن نادي الوعد الرياضي أحمد علي شريم، حيث جرى خلال اللقاء استعراض المشاريع التي يقوم بها المركز وكيفية تطويرها.

وأبدى العميد اللينو خلال اللقاء، استعداده لدعم أي جهد يبذل على كافة المستويات لما يعود من فائدة على أبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات، مشددًا على الوقوف دائمًا إلى جانب الشباب الفلسطيني في كافة المجالات، كونهم نبض القضية الفلسطينية وجيل المستقبل.

بدوره، قدم الوفد خلال اللقاء، شرحًا لدور المركز الذي يجمع افكار الشباب الفلسطيني داخل المخيمات، كما ناقش الافكار المطروحه من أجل تنمية قدرات الشباب وتأمين فرص عمل بسيطة لهم بدل من انجرارهم وراء افات المجتمع التي تمثل الشباب بصورة خاطئة.

وفي ختام اللقاء، قدم الوفد درعًا تقديريًا للعميد اللينو، على دوره في دعم ومساندة الجهود الشبابية الفلسطينية في المخيمات.

في شان اخر، استقبل العميد محمود عيسى «اللينو»، وفدًا من قيادة عصبة الأنصار الإسلامية في مقر التيار بمخيم عين الحلوة.

وناقش المجتمعون أوضاع مخيم عين الحلوة، لما يمثله من عنوان وهوية لقضية اللاجئين، وضرورة استمرار الجهود لتثبيت الاستقرار والحفاظ على أمن المخيم وجواره.

وأكدوا على ضرورة تكثيف الجهود واللقاءات وتعزيز دور لجان الأحياء، عبر قيادة ميدانية تستطيع لعب دور إيجابي والمساهمة في ضبط الأوضاع وتعزيز أمن المخيم.

وشددوا على رفض كل محاولات ضرب الاستقرار واللجوء إلى لغة السلاح، لما لها من انعكاسات سلبية وتدميرية على المخيم.

وطالبوا بتعزيز لغة الحوار واحتواء أي ظاهرة مضللة، كما تطرق الحضور الى قضية الهجرة التي تستهدف شباب المخيمات، مؤكدين أنه تأتي في إطار خطة ممنهجة لضرب حق العودة.

في السياق نفسه، وجه تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح الشكر لوفد العصبة، مؤكدًا تأييده لمساعيهم الخيرة في سبيل توحيد الكلمة والجهود لأجل حماية أمن واستقرار المخيم.

كما استقبل اللينو لجنة حي الطيري، حيث بحث الجانبان، كيفية العمل من أجل تخفيف معاناة أهالي الحي ومتابعة قضاياهم.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق