بالصور: «إصلاحي فتح» يحبط عملية تهريب وترويج للمخدرات في مخيم البراجنة

24 أكتوبر 2017 - 16:30
صوت فتح الإخباري:

احبط تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمخيم برج البراجنة عملية تهريب وترويج للمخدرات،أسفرا عن اعتقال عدد من المتورطين وتم تسليمهم للجهات المختصة.

وأوضح المكتب الإعلامي للتيار الإصلاحي في بيان له أن العملية جاءت بعد متابعة ورصد دقيقة بإشراف القيادي مهند الهابط «أبو ماضي» أدت الى اعتقال عدد من المتورطين وتسليمهم للجهات المختصة .

وقال البيان إن مجموعة تابعة له بقيادة «أبو ماضي» احبطت عملية تهريب وترويج للمخدرات بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة استغرقت عدة أيام، و قامت المجموعة بعد ذلك بمداهمة المكان الذي تواجد به المشبوهين أمس الأول واعتقلتهم وصادرت كمية كبيرة من المخدرات وتم تسليمهم جميعها للأجهزة اللبنانية المختصة بعد التنسيق بين اللجنة الامنية المشتركة و حركة فتح "التيار الإصلاحي".

وأضاف المكتب الإعلامي، في بيانه، إن مجموعاته لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي ظاهرة خارجة عن النظام والقانون وأن فتح في التيار الإصلاحي ستلاحق كافة الظواهر الخارجة عن القانون وستضرب بيد من حديد على كل من يحاول استخدام المخيمات الفلسطينية لترويج أو التجارة بالمخدرات أو بأي شيء خارج عن القانون .

وأكد البيان : " إن ملاحقة واجتثاث ظاهرة المخدرات ومروجيها لا تقل شأنا عن ملاحقة المجموعات الإرهابية واجتثاثها فالهدف حماية المخيمات من استهداف الإرهاب وكل الظواهر الأخرى وفي مقدمتها المخدرات".

وأشاد الوقت نفسه بجهود مجموعاته ومقاتليه الذين لم ولن يتوانوا عن في حماية المخيمات الفلسطينية وسكانها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق