النائب طمليه يثني على دور دحلان في المصالحة الوطنية الفلسطينية

13 أكتوبر 2017 - 15:42
صوت فتح الإخباري:

اثنى النائب في المجلس التشريعي جهاد طمليه، على الدور الرئيسي الذي قام به النائب والقائد الوطني محمد دحلان في إطلاق الحراك السياسي الفلسطيني الداخلي عبر تفاهمات القاهرة بين تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح الذي يقوده و حركة حماس في إطار الاتفاقات التي تم التوصل لها سابقاً بين الحركتين.

وقال القيادي في حركة فتح،عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك": "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، مضيفاً: "كل الشكر و التقدير للنائب القائد محمد دحلان الذي ألقى حجراً بماء المصالحة الراكدة منذ اكثر من عشرة أعوام".

وتابع: "النائب محمد دحلان منذ اللحظات الاولى لتفاهمات القاهرة بين التيار الاصلاحي الديمقراطي في حركة فتح من جهة وحركة حماس من جهة اخرى بأن هذه التفاهمات هي "الخطوة الاولى على طريق المصالحة العامة".

ولفت النائب طمليه الى جهود النائب دحلان الكبيرة و المضنية مع الإخوة المصريين و الإخوة في حركة حماس لانجاح ملف المصالحة الوطنية الفلسطينية.

وعبّر النائب طمليه عن امله بان تتوج المصالحة مع حركة حماس بتوحيد و لملمة البيت الفتحاوي لتعود فتح رائدة للعمل الوطني و النضالي و تستعد للاستحقاقات الوطنية و الانتخابية القادمة وهي موحدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق