النائب ماجد أبو شمالة يوجه رسالة لوفدي حركتي فتح وحماس المتواجدين بالقاهرة

10 أكتوبر 2017 - 05:25
صوت فتح الإخباري:

وجه النائب في المجلس التشريعي، ماجد ابو شمالة، رسالة لوفدي حركتي فتح وحماس المتواجدين بالقاهرة لإتمام إتفاق المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطيني.

وقال القيادي البارز في حركة فتح، في تغريدة نشرها صباح اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك": "مع تواجد وفدي حركة فتح وحركة حماس على ارض الشقيقة مصر، نأمل ومعنا الآلاف من أبناء شعبنا نجاح مساعي المصالحة الوطنية التي تبذلها القاهرة بإصرار وان يعود الوفدين ويحملان معهما بشريات حقيقية تطوي صفحة الانقسام الأسود دون رجعة".

وأضاف رئيس مجلس امناء لجنة التكافل الإجتماعي: "نأمل أن يتم رفع العقوبات المفروضة على جزء من شعبنا دون إبطاء فيكفيه ما يعانيه وان يصدر مرسوم رئاسي بإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية لتعود الأمانة والكلمة للشعب يقرر فيها ما يريد".

وإختتم أبو شمالة تغريدته، قائلاً: "لا يفوتنا ونحن نأتي على ذكر الشقيقة مصر أن نقدم لها ولشعبها الشقيق التهاني بنجاح منتخبها التأهل لكاس العالم متمنين له ولمصر دوام التقدم وتحقيق الإنجازات في كل الميادين".

ووصل وفد حركة فتح مساء  الأثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة قادما من الأردن.

ويترأس الوفد عضو لجنة عباس المركزية، عزام الأحمد، ويضم في عضويته روحي فتوح، وحسين الشيخ، وأحمد حلس، ورئيس جهاز مخابرات عباس، ماجد فرج، ونائب أمين سر المجلس الثوري  فايز أبو عيطة.

وقالت حركة حماس ان وفدها غادر امس الاثنين قطاع غزة متوجهاً للقاهرة، والذي يضم رئيس "الحركة" بغزة، يحيى السنوار، ونائبه، خليل الحية،  وسينضم للوفد من خارج فلسطين، صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي للحركة، وأعضاء المكتب، موسى أبو مرزوق، وعزت الرشق، وحسام بدران، بالإضافة إلى روحي مشتهى، المتواجد حاليا في القاهرة. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق