جاهزين لتطبيق كل ما سيتم الاتفاق عليه

أبو نعيم: نرفض المس بالأمن القومي المصري الذي هو أمن فلسطين

08 أكتوبر 2017 - 07:42
صوت فتح الإخباري:

قال اللواء توفيق أبو نعيم مسؤول قوى الأمن الداخلي في غزة إن المنطقة العازلة التي انتهت وزارة الداخلية الفلسطينية من إقامتها خلال الأيام السابقة على طول الحدود الفلسطينية المصرية منعت كل أشكال التهريب.

وأضح أبو نعيم في تصريحات له، أن إجراءات الداخلية الفلسطينية على طول الحدود المصرية شملت تسوية المنطقة الحدود ووضع جدار شائك بالإضافة الى نقاط مركزية وكاميرات ومنظومة إنارة تبعها تعزيزات كبيرة لقوى الامن على الحدود الجنوبية لقطاع غزة.

وأكد أبونعيم أنه يجري الآن التنسيق مع القيادات العليا للأجهزة الامنية المصرية، لافتا إلى أنه بعد أن تم دراسة الحدود بين مصر وفلسطين وجدوا خروقات أمنية ومضايقات أمنية.

وأضاف: "أخص بالذكر متسللين من غزة إلى مصر والعكس بالإضافة إلى تهريب الممنوعات من فوق الجدار وبعد تعزيز الامن الوطني على الحدود وبناء المنطقة العازلة منع ذلك بشكل كامل".

وأشاد أبو نعيم بالدولة المصرية راعية القضية الفلسطينية التي بذلت دماء جنودها وضباطها من أجل فلسطين، معربًا عن رفضه المس بالأمن القومي المصري الذي هو أمن فلسطين، مدينا الاعمال الارهابية التي تستهدف الجيش المصري.

وقال:" مصر تفهمت موقف فلسطين من العمليات الارهابية التي نرفضها وندينها بشدة".

وفي  معرض رده على سؤال حول المصالحة الفلسطينية، شدد ابو نعيم على اصرار القيادات الفلسطينية على تطبيق كل ما سينجم من تفاهمات في العاصمة المصرية القاهرة فور التوصل  لها، واضاف :"جاهزين لتطبيق كل ما سيتم الاتفاق عليه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق