بالصور.. مجلس الشباب بـ "ساحة غزة" يطلق مبادرة "أقل واجب" بمناسبة اليوم العالمي للمسنين

30 سبتمبر 2017 - 21:48
صوت فتح الإخباري:

اطلق مجلس الشباب في حركة فتح ساحة غزة اليوم مبادرة نظم خلالها زيارة لمركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء حيث تفقد الفريق اوضاع النزلاء الصحية والاجتماعية، استمع خلالها الفريق لشرح مفصل من ادارة المركز عن اليات سير المركز وأوضاع النزلاء

وتجول الفريق في الأقسام والعنابر وتفقد خلالها النزلاء واستمع منهم لاهم الإشكاليات والأجواء في المركز ، واطلع علي ظروف معيشتهم ورفع الروح المعنوية لديهم، بلمسة وفاء للأيدي التي زرعت من اجل راحة وبناء الاجيال.

وشكرت ادارة المركز مجلس الشباب وحركة فتح والقيادي محمد دحلان علي هذا اللفتة الكريمة و الاهتمام والجهد في التخفيف ومساندة  قطاعات شعبنا المختلفة. 

وقام الفريق بتوزيع حقيبة تحتوي علي أهم الاحتياجات الشخصية لكافة النزلاء كهدايا معبرين باسم  مجلس الشباب في حركة فتح عن امتنانهم واحترامهم لما قدموه من اجل الوطن.

من جهتهم، ابدى النزلاء فرحتهم وشكرهم علي هذه الزيارة وهذه اللفتة الكريمة.

من ناحيته، قال رئيس مجلس الشباب محمد ربيع  ان هذه الحملة جاءت ايمانا من حركة فتح بقيادة النائب محمد دحلان علي ضرورة الوقوف بجانب ابناء شعبنا في التخفيف عنهم وان الشباب جاءو اليوم ليكملو رسالة الاجيال  في الحب و الوفاء .

وشكر ربيع ادارة مركز الوفاء علي جهودهم الكبيرة في رعاية النزلاء، مؤكدا علي استمرار جهود المجلس للوقوف مع ابناء شعبنا .

و قدم الفريق لإدارة المركز هدية تذكارية سلمها كلاً محافظ مدينة غزة في حركة فتح ساحة غزة محمود ابو شنب ورئيس مجلس الشباب علي جهودهم في خدمة المسنين. 

يذكر ان لفيف من كوادر وأعضاء ومنسقي مجلس الشباب من كافة المحافظات في حركة فتح ساحة قطاع غزة شاركت  في انطلاق هذه الحملة والتي بلغو خلالها رسالة حب ووفاء باسم القيادي في حركة فتح النائب محمد دحلان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق