بالفيديو.. نادي خدمات رفح ينظم مهرجاناً حاشداً لتأبين الراحل المناضل "محمد المزين"

25 سبتمبر 2017 - 16:54
صوت فتح الإخباري:

نظم نادي خدمات رفح الرياضي، اليوم الاثنين، مهرجاناً حاشداً لتابين الفقيد الراحل محمد المزين عضو مجلس إدارة النادي، والذي وافقته المنية الاسبوع الماضي إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وشهد المهرجان حضور جماهيري حاشد من الحركة الرياضية وابناء محافظة رفح وقيادات وكوادر حركة فتح بالمحافظة.

ونعى درويش الحولي رئيس مجلس دارة نادي خدمات رفح لجماهير الرياضية الفلسطينية ولحركة فتح وعموم ابناء شعبنا الفلسطيني وفاة المناضل محمد المزين.

وقال الحولي أن المزين كان مثلاً يحتذى به سواء في المجال الرياضي او في حركة فتح، حيث كان من ابرز مناضلي الحركة في الإنتفاضة الاولى.

وتقدم مجلس إدارة نادي خدمات رفح الرياضي بجزيل الشكر والتقدير لكل من شارك بالحضور لحفل تأبين القائد محمد المزين.

وشهد الحفل كلمة لعائلة الفقيد والتي ألقاها شقيقه محمود المزين، والتي عدد فيها مناقب الراحل ومواقفه الوطنية الثابتة التي لم تتغير على مدار سنوات عمره.

من جهته، القى سمير ابو نحلة كلمة رفاق درب الفقيد في حركة فتح، والتي أسرد فيها المواقف البطولية والنضالية التي قام بها الراحل محمد المزين منذ إنضمامه لحركة فتح في الثمانينات وصولاً ليوم وفاته.

وشهد الحفل حضوراً لافتاً من حركة فتح بمحافظة رفح، حيث حضر المئات من كوادر وقيادات الحركة لحفل التأبين، مقدمين تعازي ومواساة النائب والقائد الفلسطيني محمد دحلان، لعائلة الفقيد وللحركة الرياضية عامة. 

وعمل المرحوم في مجلس إدارة خدمات رفح منذ عام 2004، وكان شاهداً على إنجازات الفريق خلال تلك الفترة في البطولات الغزية.

يشار إلى أن المزين لعب مع فريق خدمات رفح خلال الفترة من 1982-1987، ثم اعتقلته قوات الاحتلال الإسرائيلي عام 1987، قبل أن تطلق سراحه عام 1993.

 

Image may contain: 7 people, people standingImage may contain: 22 people, people smiling, people standingImage may contain: 7 people, people standing

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق