بالصور.. لجنة المصالحة تختتم زيارة عوائل شهداء أحداث 2007

12 سبتمبر 2017 - 23:19
صوت فتح الإخباري:

اختتمت اليوم لجنة المصالحة المجتمعية في محافظة غزة زيارة عوائل الشهداء الذين سقطوا في الأحداث المؤسفة عام 2007 جراء الانقسام البغيض، حيث حضر عدد من المخاتير والوجهاء والشخصيات الاعتبارية وكادر تنظيمي من حركة فتح بمحافظة غزة إلى عائلة الشهيد أحمد أبو عمره وكان في إستقبال الجاهة والد وأخوة الشهيد .

وافتتح الجلسة المختار سيد أبو حصيرة أبو محمد شاكرا العائلة على حسن الاستقبال مثمناً دور العائلة في إرساء قواعد السلم الأهلي والمجتمعي وعن دور لجنة المصالحة المجتمعية في رأب الصدع وإفشاء الحب والوئام بين الناس وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة وما حدث للشهيد آلم الجميع وهو شهيد فلسطين شهيد الوطن .

وتحدث الدكتور عبد الحافظ شحادة معبراً عن شكره وإمتنانه للحس الوطني والوازع الديني الذي أظهرته العائلة من اللحظات الأولى لاستشهاد إبنهم أحمد وأثنى على العائلة التي قدمت الشهداء والأسرى والجرحى فداء لله والوطن .

وأكد والد الشهيد على التسامح محتسبا عند الله ابنه شهيداً مؤكدا بأنهم كانوا من السباقين لوأد الفتنه وإنهاء الإنقسام وطي هذه الصفحة السوداء من تاريخ شعبنا.

والجدير ذكره أن لجنة المصالحة المجتمعية في محافظة غزة ستقيم مهرجاناً جماهيرياً لمراسم الصلح الوطني لشهداء الوطن وذلك يوم الخميس الموافق 14 / 9 / 2017 الساعة الخامسة مساء في مركز رشاد الشوا وسط مدينة غزة .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق