بالصور.. مجلس الشباب بحركة فتح يستقبل وفدًا ايطاليا

28 أغسطس 2017 - 16:43
صوت فتح الإخباري:

اتفق مجلس الشباب بحركة فتح في ساحة غزة مع المركز الشبابي الإيطالي اليوم في مقر الحركة على الاستمرار في التشاور بهدف توقيع اتفاقية تفاهم، تشمل التعاون في تنفيذ أنشطة شبابية والقيام بتبادل ثقافي وشبابي في المرحلة القادمة.

وكان المجلس قد استقبل، بحضور د. أسامة الفرا عضو المجلس الثوري والنائب نعيمة الشيخ علي عضو المجلس التشريعي، وفدًا شبابيًا من المركز الإيطالي الشبابي للتبادل الثقافي، لبحث سبل التعاون ودعم الشباب في قطاع غزة.

وأكد د. أسامة الفرا على أهمية التبادل الثقافي الشبابي، الذي يعمل على تأهيل الشباب ويخرجهم كسفراء حاملين رسالة وطنهم للمجتمع الدولي، مشيرًا الترابط العميق بين الشعبين الفلسطيني والايطالي، وأبدى الفرا استعداد حركته التام لأي تعاون مع الشعب الايطالي فيما يخص الشباب، سواء في مجال التدريب أو الرياضة أو حتى الفنون ومجالات العمل الصحفي.

ورحب رئيس مجلس الشباب بساحة غزة محمد اربيع بالوفد الايطالي كونه شعب صديق لطالما قدم الكثير للشعب الفلسطيني، وأنه من أكثر الشعوب التي تصطف إلى جانب الشعب الفلسطيني، مؤكدًا على أهمية وجود شراكة مستقبلية بالعمل الشبابي لتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي بين الشعبين.    

وقال ساجي عبيد مسؤول التدريب بمجلس الشباب: "مجلس الشباب في حركة فتح وجد لتحسين واقع الشباب، وعقد علاقة شراكة مع المركز الايطالي للتبادل الثقافي في جميع مناحي ومجالات العمل المشترك، كون المجلس يمتلك برامج طموحة في مختلف المجالات".

وتطرق مسؤول ملف الأندية بهاء مطر لموضوع برامج دعم الرياضات المختلفة في قطاع غزة، بما في ذلك الرياضات التي لا يوجد لها اتحادات قائمة مثل رياضة الباركور، وذلك من أجل تطوير مهارات الشباب من خلال تبادل الخبرات باستقبال وإرسال الوفود الرياضية.

وفي نهاية اللقاء قدمت حركة فتح بساحة غزة ومجلس الشباب هدية تذكارية وشهادة شكر لفريق Gaza FreeStyle"" الايطالي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق