تيار الإصلاح: قوى الظلام والشر تواصل سياسة ترهيب المحامين في غزة

14 مايو 2022 - 13:04
صوت فتح الإخباري:

أكد التيار الإصلاحي لحركة فتح ظهر يوم السبت، أنّ قوى الظلام والشر في تواصل سياسة ترهيب المحامين.

وقال صلاح العويصي أمين سر قيادة حركة فتح ساحة غزة، إنّ بعض قوى الظلام والشر، تصر على ممارسة نهج التهديد كعادتها في كل المحطات، وتقوم بالاتصال بالمحامين أعضاء الهيئة العامة للمكتب الحركي للمحامين في ساحة غزة، بعد أن عجزت عن إقناعهم والتأثير على إرادتهم الحرة نحو التغيير لواقع استفردت فيه العنجهية السياسية بمصير كل القطاعات.

وشدد العويصي، "لعل المحامين من أكثر شرائح شعبنا إدراكاً للواقع السياسي والاجتماعي، وهم الأقدر على تشخيص حالات الفساد والتغول على القانون، ومدى قانونية وشرعية القرارت بقوانين التي تصدر بين الحين والآخر.

وأوضح، أن أساليب الترهيب والتهديد لن تجدي نفعاً أمام الرغبة العارمة في تغيير الواقع الفاسد، تلك الرغبة التي يقودها شباب طموح شكلوا معاً " قائمة المستقبل" شباب واعد يملك أدوات التغيير، ويسعى لخدمة قطاع المحامين بنزاهة وشفافية، همهم الأساس هو فتح المجال أمام الطاقات الشابة ذات الأيادي البيضاء لتغير هذا الواقع البائس في نقابة المحامين. 

وأكد، أن دلالة تبني هذه الأساليب، إنما تعبر عن خوفهم من الاحتكام لصندوق الانتخابات، كما نؤكد أن تيار الإصلاح الديمقراطي لن يخذل أبناؤه، ولن يتخلى عن مسئولياته، مؤكدين أننا نسير نحو تغيير حقيقي يحفظ القيم الوطنية والمهنية والإنسانية .

ودعا، أعضاء الجمعية العمومية للمحامين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم بإرادة حرة وبدون أي ضغوطات، لتكون نقابة المحامين بيت لكل فلسطيني ومحامي حر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق