تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ينعى الشهيد المصري "محمد جلال الشناوي"

24 يناير 2022 - 12:31
صوت فتح الإخباري:

نعى تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح الشهيد المصري محمد جلال الشناوي،الذي لبى نداء العروبة والقومية أثناء عمله في مشاريع إعادة إعمار ما دمره الاحتلال في عدوانه الغاشم.

وقال التيار في بيان صدر عنه اليوم الأثنين، إن تيار الإصلاح الديموقراطي في حركة فتح، إذ يتقدم من أسرة الفقيد بتعازيه الحارة، فإنه يدعو المولى تبارك وتعالى أن يحفظ الشقيقة الكبرى مصر العظيمة، وأن يعينها على أداء مسؤولياتها نحو الأشقاء، وأن تواصل عطاءها من أجل تخفيف معاناة شعبنا وتعزيز صموده ونضاله المشروع من أجل الحرية والاستقلال.

 

بيان التيار كامل:

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ينعي الشهيد المصري/ "محمد جلال الشناوي"

يتقدم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بأحر التعازي وعميق المواساة من الأشقاء في جمهورية مصر العربية، وآل الشناوي الكرام، بوفاة شهيد إسناد غزة ومناصرة أهلها المغفور له بإذن الله "محمد جلال الشناوي"، الذي لبى نداء العروبة والقومية أثناء عمله في مشاريع إعادة إعمار ما دمره الاحتلال في عدوانه الغاشم.

إن تيار الإصلاح الديموقراطي في حركة فتح، إذ يتقدم من أسرة الفقيد بتعازيه الحارة، فإنه يدعو المولى تبارك وتعالى أن يحفظ الشقيقة الكبرى مصر العظيمة، وأن يعينها على أداء مسؤولياتها نحو الأشقاء، وأن تواصل عطاءها من أجل تخفيف معاناة شعبنا وتعزيز صموده ونضاله المشروع من أجل الحرية والاستقلال.

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح 

24 يناير 2022

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق