مؤكدة أن الافلات من المساءلة شجع الاحتلال على التمادي

حركة فتح ساحة غزة تنعى شهيد رام الله المُسن

12 يناير 2022 - 09:56
صوت فتح الإخباري:

نعت حركة فتح ساحة غزة" ملف الشهداء" في اللجنة الاجتماعية الشهيد المسن عمر أسعد الذي استشهد بعد احتجازه والإعتداء عليه من جنود الاحتلال الذين اقتحموا قرية جلجليا شمال رام الله فجر اليوم الأربعاء .

وطالب ملف الشهداء في بيان له  المؤسسات الدولية بتحمل مسؤولياتها وممارسة عملها كمؤسسات عامله وملزمه وأن تضع حدا لهذا الاحتلال وتلجمه وأن تفضح جرائمه وممارساته العنصرية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وتحديدا كبار السن .

وأكد ملف الشهداء، أن جرائم الاحتلال لا زالت مستمرة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني بعد ارتكاب جنود الاحتلال لجريمة إعدام جديدة بحق المسن عمراسعد على مرئى ومسمع العالم الصامت والمتفرج .

وأوضح، بأن هذه الجرائم والإعتداءات الوحشية تندرج في إطار استهداف الاحتلال المتواصل لأبناء شعبنا  .

كما أكد ملف الشهداء بأن ما يقوم به جنود الاحتلال من جرائم ضد أبناء شعبنا من إعدامات يوميه تحت مبررات وحجج كاذبة  عبارة عن جرائم منظمة ومدروسة وأن الإفلات من المساءلة والعقاب شجعه وجنوده بالتمادي في ارتكاب هذه الجرائم وهذا السلوك الهمجي بحق أبناء شعبنا .

وطالب المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الأنسان المعنية بالتحرك العاجل لتوثيق  جرائم القتل والتنكيل التي يمارسها الاحتلال بحق أبناء شعبنا وأن  تكشف زيفه للعالم وتعمل على تقديمه لمحاكمات دولية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق