خاص بالفيديو.. تيار الإصلاح يطلق فعاليات إحياء ذكرى انطلاقة حركة فتح

30 ديسمبر 2021 - 16:24
صوت فتح الإخباري:

سبعة وخمسين عاما مضت على انطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، وأعلنت الحركة يوم الأول من يناير من العام 1965، كيوم لتفجر الثورة الفلسطينية المعاصرة.

وفي هذه الذكرى الخالدة، أطلق تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح سلسلة فعاليات ميدانية وحملات إلكترونية، لإحياء الذكرى الخالدة، داعيا جماهير الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده للمشاركة الفاعلة في برنامج فعاليات ذكرى الانطلاقة.

#فتح_57

إلى ذلك، أطلق تيار الإصلاح الديمقراطي مساء اليوم الخميس، حملة تغريد الكترونية على منصات التواصل الاجتماعي تستمر لعدة أيام، إحياء للذكرى الخالدة.

وتصدر وسما #فتح_57 منصات التواصل الاجتماعي في فلسطين، وعج الفضاء الأزرق بصور وشعارات حركة فتح وقادتها الأوائل.

فعاليات ميدانية

هذا ومن المقرر أن يبدأ تيار الإصلاح سلسلة فعاليات ميدانية في محافظات قطاع غزة كافة، تحت شعار «فتح حارسة الحلم ومفجرة الثورة».

وأكدت مفوضية الإعلام في تيار الإصلاح أن الشعار المركزي للانطلاقة يحمل مجموعة من الدلالات وفي مقدمتها التمسك بالهوية الفلسطينية، والتأكيد علي الثوابت الفلسطينية بالأرض والمقدسات والإنسان والعلم الفلسطيني  في إشارة لمرور 57 عاما على انطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة، وانطلاقة حركة فتح في الأول من يناير عام1965 م.

ودعت المفوضية، أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن التواجد للمشاركة الفاعلة في مهرجان إيقاد شعلة الانطلاقة المجيدة، ومرور 57 عاماً على مسيرة كفاح ونضال شعبنا المتمسك بتجديد العهد والوفاء للشهداء، ونيل الاستقلال، وذلك يوم الجمعة الموافق 31-12-2021 الساعة 5:00 في ساحة الجندي المجهول غرب مدينة غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق