ماذا فعل رئيس بلدية النصيرات.. ولماذا تطالب عائلته بفصله وسبب براءتها منه؟!

04 ديسمبر 2021 - 13:28
صوت فتح الإخباري:

اشتدت الخلافات العائلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين رئيس بلدية النصيرات وعائلته بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

الخلافات احتدت بتبرأة العائلة من رئيس بلدية النصيرات إياد المغاري، بعد طرده لأحد أقربائه الذي عمل مديراً للبلدية لسنوات طويلة، وهو المهندس محمد المغاري الذي طالب بنقله إلى بلدية جباليا بسبب قوة شخصيته وعلاقاته الكبيرة مع الجمهور".

مطالبات من عائلة المغاري للمسئولين في غزة بطرد رئيس بلدية النصيرات، متهمينه بالفساد، وبسرقة أموال تأتي للبلدية ووضع أشخاص قريبين منه للتغطية على فساده، وهو ماهر الدعالسة ابنة عم عصام الدعاليس مسئول اللجنة الحكومية لحماس في قطاع غزة.

وعبر فيسبوك كتبت عائلة المغاري براءة عامة من رئيس بلدية النصيرات إياد المغاري قالت فيه: "أعلن أنا الحاج أبو فخري المغاري كبير عائلة مغاري (فرع اعمر) وأولاده وأحفاده عدم مسؤوليتنا، عن أي أعمال أو ممارسات يقوم، بها المدعو إياد مغاري داخل البلدية، أو خارجها وهذا بيان منا لجميع، العائلات الكريمة في مخيمنا الحبيب".

وكتب أفراد العائلة أيضاً: "تفاصيل وظيفة المهندس في بلدية النصيرات والتى لم ينجح بها الشخص المطلوب فتم التجميد والتكتم عليها حتى اليوم، حيثُ اتخذ المجلس البلدي قرار بتوظيف مهندس مشاريع وقام بتشكيل لجنة لذلك، وتم الاعلان الرسمي في الصحف وموقع البلدية عن الوظيفة، وتقدم المتقدمون وما أكثرهم وتم قبول كل من انطبقت عليه الشروط ودخل الامتحان، وبعد الامتحان تكون المقابلة".

وأكمل حديثه: حصل المهندس خالد الجديلي على الترتيب الأول ولغاية الان، لم تعلن البلدية عن النتائج وعن اسم الفائز في المسابقة الخاصة بالوظيقة لماذا؟، لأن الناجح ليس هو الشخص المطلوب".

وشدد، أنّ "المطلوب كان المهندس الجدي شقيق زوجة سائق رئيس البلدية #بلحة والذي عمل كل ما يستطيع كي تكون الوظيفة له ووعد بذلك ولكن الجديلي كان متقدم عليهم بطريقة لم تمكنهم من اللعب فتم اتهام الجديلي انه قد حصل على الامتحان بطريقة ما وقد سرب له مع ان المعلومات والحقيقة ان الامتحان قد سرب من محمد الصالحي لشقيق زوجته وكان الفارق المهم هو المقابلة والتى ميزت وكشفت حقيقة القدرات والمهارات".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق