ما حقيقة وفاة ممثل باب الحارة "أبو جودت"؟

15 نوفمبر 2021 - 21:40
صوت فتح الإخباري:

نفت نقابة الفنانين السوريين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الأخبار المتداولة عن وفاة نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان إثر وعكة صحية وقالت النقابة في بيان:" نقيب الفنانين الاستاذ زهير رمضان بألف خير ولا صحة لما يشاع من أخبار عن وفاته.. وصفحة نقابة الفنانين هي المرجع الوحيد لمعرفة الوضع الصحي للسيد النقيب".

وارفقت النقابة بيانها بهاشتاغ: "كفى اشاعات".

وكانت النقابة قد اوضحت في بيان سابق عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" بأن الفنان زهير رمضان يعاني من التهاب في الرئة وأن الأطباء منعوا زيارته في المشفى وقالت النقابة: "نقيب الفنانين في سوريا الاستاذ زهير رمضان يمر بعارض صحي ( التهاب رئة ) وبدأ بالعلاج للوصول إلى الشفاء التام بإذن الله وشكرَ الاستاذ زهير جميع من يريد الاطمئنان عنه ولكنه لا يستطيع التكلم او المراسلة بسبب وضعه الصحي وحرصاً من الاطباء على صحته حُجِبَت الزيارات عنه لحين شفاءه التام وعودته إلى الساحة الفنية بخير".

وعقب نشر النقابة لهذا البيان خرجت أكثر من شائعة بأوقات متلاحقة يعلن أصحابها وفاة نقيب الفنانين قبل ان تتدخل النقابة بتكذيب الشائعة.

وكان الفنان زهير رمضان قد غاب عن جنازة وتشييع الفنان الراحل صباح فخري بسبب العارض الصحي الذي أصابه حيث كان يغيب عن عدد من المناسبات أيضاً بسبب المرض.

 بشخصية "أبو جودت" في مسلسل "باب الحارة" وشخصية "المختار" في مسلسل "ضيعة ضايعة".

نقيب الفنانين في سوريا الاستاذ زهير رمضان يمر بعارض صحي ( التهاب رئة ) وبدء بالعلاج للوصول إلى الشفاء التام بإذن...

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق