في ذكراه الـ17..

خاص بالفيديو.. تيار الإصلاح يجدد العهد مع الزعيم الخالد ياسر عرفات

08 نوفمبر 2021 - 02:24
صوت فتح الإخباري:

سبعة عشر عاما مضت على رحيل الزعيم الخالد ياسر عرفات، ذلك الفصل الأطول في حياة الشعب الفلسطيني، إذ كان اسمه أحد أسماء فلسطين الجديدة، الناهضة من رماد النكبة إلى فكرة الدولة.

ويعتبر ياسر عرفات قائد الشعب الفلسطيني ومفجر ثورته الحديثة ،وأحد أبرز القادة العظام في العالم خلال القرن العشرين، خاض نضالا وجهادا لا يلين طوال أكثر من نصف قرن على مختلف الجبهات، أعاد الحياة لاسم فلسطين ولقضية شعبها في الوعي الانساني، ووضع القضية الفلسطينية على الخارطة السياسية العالمية.

ومنذ ولادته حتى استشهاده، كأن فلسطين كانت على موعد مستمر معه ومع ذاتها، فقد حمل "ياسر" في مسيرة حياته كلها فلسطين .. وطنا وقضية .. أملا وهما .. حملها والتصق بها إلى درجة صار فيها الاسمان مترادفين لسنوات طويلة .. إن ذكرت فلسطين .. ذكر عرفات .. وإن قلت عرفات .. عرف الباكستاني والهولندي والروسي والكوبي والصيني والأميركي والاندونيسي ...أنك تعني فلسطين.

وفي هذه الذكرى الخالدة، أطلق تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح سلسلة فعاليات ميدانية وحملات إلكترونية، لإحياء الذكرى الخالدة، داعيا جماهير الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده للمشاركة الفاعلة في برنامج فعاليات اسبوع الوفاء لياسر عرفات.

وتجسد الحملة سيرة ومسيرة ومواقف الشهيد القائد ياسر عرفات والوقوف عند محطات الكفاح الطويل من اجل الدفاع عن الحقوق الفلسطينية.

#الياسر17

إلى ذلك، أطلق تيار الإصلاح الديمقراطي مساء الأحد، حملة تغريد الكترونية على منصات التواصل الاجتماعي تستمر لعدة أيام، إحياء للذكرى الخالدة.

وتصدر وسما (#الياسر17) و(#الوحدة_وصية_الياسر) منصات التواصل الاجتماعي في فلسطيين.

فعاليات ميدانية

هذا ومن المقرر أن يبدأ تيار الإصلاح سلسلة فعاليات ميدانية في محافظات قطاع غزة كافة.

وتشمل الفعاليات وضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء المؤسسين لحركة فتح ، وتزيين محافظات قطاع غزة بصور الرمز " أبو عمار"، ورسم الجداريات التي تجسد شخصية الشهيد الخالد في ذكرى استشهاده ١٧  في الأماكن والميادين العامة.

كما سيتم تنفيذ العديد من الفعاليات والانشطة في كافة المحافظات، تشمل ندوات ومحاضرات ولقاءات وجداريات ومظاهر وطنية تجد الذاكرة الفلسطينية واحياء المدرسة العرفاتية في وجدان جماهير الشعب الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق