سرايا القدس تعلن النفير العام وتؤكد: نحن على جهوزية كاملة للدفاع عن الأسرى

14 أكتوبر 2021 - 07:38
صوت فتح الإخباري:

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد صباح يوم الخميس، النفير العام في صفوف عناصرها مؤكدة: نحن على جهوزرية كاملة للدفاع عن الأسرى.

وقالت سرايا القدس في بيان صدر عنها "إننا تلقينا تصريح الأمين العام زياد النخالة، حول ما يتعرض له أسرانا داخل سجون الاحتلال بمسؤولية عالية، وعليه نعلن النفير العام في صفوف مقاتلينا، ونحن على جهوزية كاملة، ورهن الإشارة.

إليكم نص بيان سرايا القدس كاملاً..

بسم الله الرحمن الرحيم

"ٱنفِرُواْ خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَٰهِدُواْ بِأَمْوَٰلِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ"

 تصريح عسكري صادر عن سرايا القدس

تلقينا في سرايا القدس تصريح الأخ الأمين العام القائد زياد النخالة حفظه الله، حول ما يتعرض له أسرانا الأبطال داخل سجون العدو بمسؤولية عالية، وعليه نعلن النفير العام في صفوف مقاتلينا، ونحن على جهوزية كاملة، ورهن الإشارة.

سرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الخميس 8 ربيع الأول 1443 هـ، الموافق 14 أكتوبر 2021

وكان، الأمين العام لحركة الجهاد في فلسطين زياد النخالة، أكد  مساء يوم الأربعاء، على أن حركة الجهاد في فلسطين لن تترك أبناءها في السجون الإسرائيلية ضحايا بين أيدي العدو. 

وشدد النخالة أن الحركة ستقف معهم وتساندهم بكل ما تملك، حتي لو استدعى ذلك أن تذهب للحرب من أجلهم، وقال:"ولن يمنعنا عن ذلك أي اتفاقيات أو أي اعتبارات أخرى".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق