فنانة عربية تتلقى مهراً خيالياً من رجل أعمال سعودي

13 أكتوبر 2021 - 18:08
صوت فتح الإخباري:

شيلاء سبت تتلقى مهراً خيالياً من رجل أعمال سعودي

 

13 أكتوبر 2021

1 / 1

 

شيلاء سبت

أعلنت النجمة البحرينية شيلاء سبت عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، عن تلقيها عرض زواج من رجل أعمال خليجي بمهر خيالي فاقت قيمته المليون ونصف مليون دولار أميركي.

وشاركت سبت متابعيها منشوراً تضمن رسالة المتقدِّم الى طلب يدها: "شيول لك مهر 5 مليون ريال معك رجل اعمال سعودي عمره 30 عاماً".

وكانت الفنانة الخليجية قد استعانت بصورة من أحد منشورات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والذي أظهر اهتمام زوجها فريد رحمة بها، معبرةً عن رغبتها في الحصول على زوج يهتم بها بالطريقة نفسها ويبالغ في رعايتها كما فعل زوج سيرين، مشيرةً إلى أن هذا النوع من الاهتمام هو الذي تبحث عنه في شريك حياتها.

ونشرت سبت صورة لقدم سيرين، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مدوناً عليها: "إصابة سيرين عبدالنور بجرح في قدمها حيث هرع زوجها لإنقاذها... كما اتصلت بها مجموعة من الفنانين للاطمئنان على حالتها الصحية". وعلّقت عليها قائلة: "هذا الاهتمام الذي احتاجه هذه الفترة... مالت على حظي زين يدرون اني ما زلت على قيد الحياة".

وتجدر الإشارة إلى أن شيلاء سبت تتحدّر من عائلة فنية عريقة، فهي الابنة الصغرى للممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقة الممثلات: شيماء وشذى وأبرار سبت.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق