عباس يصادق على ترقيات بـ"الجملة"

26 سبتمبر 2021 - 12:46
صوت فتح الإخباري:

نشرت جريدة "الوقائع الفلسطينية" 10 قرارات بترقية مسؤولين في السلطة الفلسطينية، بعد مصادقة الرئيس محمود عباس عليها بداية شهر أيلول/ سبتمبر الجاري.

وتضمنت القرارات الواردة في العدد 183 من جريدة "الوقائع"، ترفيع الموظف في وزارة المالية محمود شعبان مصطفى نوفل إلى درجة (A1)، وتمديد خدمته لسنة واحدة اعتبارًا من 22 شباط/ فبراير 2022 استثناءً.

كذلك ترقية الموظف في وزارة التربية والتعليم ثروت لطفي مصطفى زيد إلى وكيل مساعد بدرجة (A2)، وترقية الموظف في وزارة النقل والمواصلات عمر علي محمد سليمان إلى مدير عام بدرجة (A3).

وشملت الترقيات الموظفة في وزارة الاقتصاد الوطني منال علي عبيد الدسوقي إلى مدير عام بدرجة (A3)، والموظف في سلطة الطاقة والموارد الطبيعية أيمن فؤاد مصطفى اسماعيل إلى مدير عام بدرجة (A3).

وصادق الرئيس على قرار بترقية الموظف في وزارة العمل علي إبراهيم أحمد الصاوي، إلى وكيل مساعدة بدرجة (A2)، بالإضافة إلى قرار بتعيين عبد المنعم وحيد عبد المنعم وهدان رئيسًا للمؤسسة الفلسطينية للإقراض الزراعي بدرجة (A1).

في السياق، صادق الرئيس على قرار بترقية الموظف في وزارة الصحة كمال عثمان إبراهيم العقابنة إلى وكيل مساعد بدرجة (A2)، وترقية المدير التنفيذي لمجمع فلسطين الطبي/ وزارة الصحة، أحمد عبد عبد الله حمايل (البيتاوي) إلى درجة (A2)، وتعيين آلاء عبد الحفيظ شعبان نوفل مديرًا عامًا في ديوان الرئاسة بدرجة (A4).

وكانت منسقة الرصد والتوثيق في الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة – أمان صمود البرغوثي، قالت إن التقرير السنوي للائتلاف كشف عن مخالفات تتعلق بالمناصب العليا في السلطة، تنوعت ما بين تعيينات غير قانونية وتجاوز للمدة المحددة للوظيفة، وغموض مقصود في اجراءات التوظيف وغيرها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق