تيار الإصلاح ينعى الشهيد محمد خبيصة

24 سبتمبر 2021 - 19:55
صوت فتح الإخباري:

نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح  "ساحة غزه"، الشهيد  محمد علي خبيصه والذي ارتقى اليوم الجمعه بعد اطلاق النار عليه من قبل قبل جنود الاحتلال  وإصابته مباشره في الرأس .

وأكد تيار الإصلاح أن جرائم الاحتلال لا زالت مستمره ضد أبناء شعبنا الفلسطيني بعد ارتكابهم لجريمة جديدة من قبل جنود الاحتلال ضد الشباب  الفلسطيني على مرئى ومسمع العالم الصامت والمتفرج .

وأضاف، أن جريمه أخرى تضاف لجرائم الاحتلال بعد استشهاد الشاب محمد علي خبيصه 28 عاما من بلدة بيتا أثناء المواجهات التي أندلعت في البلده .

وأوضح، أن هذه الجرائم والإعتداءات الوحشيه تندرج في إطار استهداف الاحتلال المتواصل لشبابنا في كل مكان تحت حجج ومبررات كاذبه بهدف قتلهم، وأن هذه الجريمة تعكس العقلية العنصرية الفاشية التي تسيطر على المستوى الحاكم في دولة الاحتلال، والتي تترجم عادة من خلال تعليمات يعطيها المستوى السياسي والعسكري، لقيادة جيشهم القاتل لتسهل عليهم عملية إطلاق النار على شبابنا .
 
واستنكر السلوك العنصري والإجرامي والغير مبرر ضد أبناء شعبنا، وتسائل إلي متى سيبقى  المجتمع الدولي عاجزا في مواجهة المحتل وجرائمه.
 وطالب، المؤسسات الدوليه ومنظمات حقوق الانسان المعنيه بالتحرك العاجل من أجل لجم الاحتلال وفضح ممارساته و توثيق جرائم القتل والتنكيل التي يمارسها هذا المحتل ضد أبناء شعبنا الفلسطيني وشبابنا .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق