تيار الاصلاح الديمقراطي بفتح يدين قمع السلطة لمرشحي قائمة المستقبل

05 سبتمبر 2021 - 11:23
صوت فتح الإخباري:

الضفة المحتلة 5-9-2021

يدين تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة الضفة الغربية كافة أشكال التهديد والترهيب والضغوطات التي تمارسها أجهزة الرئيس محمود عباس بحق المعارضين السياسيين وخاصة مرشحي قائمة المستقبل.

و في هذا السياق يندد التيار بمنع عضو قائمة المستقبل والقيادي الفتحاوي د. بلال قزقي من السفر حارج الوطن للمشاركة في مؤتمر علمي.

ويذكر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الراي العام الفلسطيني و المؤسسات الحقوقية أن عدداً كبيراً من مناضلي و كوادر تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح من المرشحين على قائمة المستقبل في الضفة الغربية يتعرضون يوميا لأشكال مختلفة من التضييق حيث يتم منعهم من السفر، وتعطيل أعمالهم التجارية، وفصلهم من وظائفهم الرسمية والخاصة، وقطع رواتبهم التقاعدية، وتهديدهم بالقتل.

  ويؤكد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة الضفة الغربية أن ممارسات الاجهزة الامنية التي تطال قيادات و مناضلين فتحاويين ،  لن تأتي بأي جديد يغير من سوء صورة السلطة الفلسطينية لدى المواطن الفلسطيني، بل بالعكس ستزيد من الاصوات الحرة الرافضة للقمع والظلم والإعتداء على الحقوق الفلسطينية المنصوص عليها في القانون الأساسي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق