"متطرفون" يفجرون "عبوات" بجوار منتجع "بيانكو" شمال قطاع غزة

07 أغسطس 2021 - 07:32
صوت فتح الإخباري:

أقدم متطرفين مساء يوم الخميس، على تفجير عبوة محلية الصنع بجوار شاليه "بيانكو" في بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

وأفادت مراسلة "أمد للإعلام"، أنّ عناصر تتبع للسلفية في غزة جددوا إطلاقهم لأكواع محلية الصنع يوم الجمعة تجاه شاليه "بيانكو" في بلدة بيت لاهيا، مما أحدث ضرراً في جدرانه الخارجية، ومن ثم انهياره بشكل كامل.

وكتب عيسى مقداد أحد قيادات السلفية بغزة عبر صفحته على فيسبوك، أنّنا "ذهبنا اليوم لمنتجع بيانكو من أجل إنكار المنكر قبل حدوثه حيث أن هذا المنتجع سيقيم الجمعة، حفلا غناءيا مختلطا على شاطىء بحر بيت لاهيا، حيث أننا توجهنا للمكان اليوم ورفض صاحب المنتجع التعاطى معنا وهو مصر على إقامة الحفل الغنائي".

وقال، "لذلك نطالب الحكومة بإيقاف هذا المنكر قبل وقوعه، وأطالب جميع الدعاة والمشايخ والغيورين إنكار هذا المنكر عبر. صفحاتهم وكتابة اسم المكان والتحذير منه لأن الرجل يعلن المنكر علنيا فعلينا الإنكار العلنى بعد رفضه الاستجابة لنا، والرجاء الدخول على صفحة المنتجع والإنكار بحكمة موعظة حسنة".

وأكد، حتى نبرأ إلى الله مما يصنع هؤلاء من فساد منظم على أرض الجهاد حيث أن هذا المكان، لا يبتعد الا مسافة قريبة على. بلادنا المحتلة فهكذا أصبحت ثغورنا، والرجاء من الجميع مشاركة المنشور حتى يصل لأقصى عدد ونكون سببا فى إغلاق باب الشر هذا".

وكتب أحد عناصر السلفية وهو عنصر في شرطة حماس البحرية "محمد ابراهيم أبو عوكل" عبر صفحته على فيسبوك قائلاً: "بالأمس قام عدد من الدعاة جزاهم الله خيراً بالذهاب إلى منتجع بيانكو الذي أقام حفل غناء مختلط اليوم صباحاً لينصحوه و يأمروه بالمعروف و ينهوه عن المنكر حتى يلغي هذه الحفلة المنكرة إلا أنهم لاقوا منه الصد عن النصيحة و رفضه القطعي عن إلغاء الحفلة و الغريب في الأمر أن موعد الحفلة يدرك صلاة الجمعة .. بدأت الحفلة الساعة ٩ص و انتهت الساعة ١ظهراً".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق