شاهد.. فنان مصري يعتدي على عامل في محطة وقود بالقاهرة

05 يوليو 2021 - 22:49
صوت فتح الإخباري:

اعتلى اسم الفنان المصري، أحمد سعد، محركات البحث، بعد تداول صورة له أثناء شجاره في محطة وقود "بنزينة" وضربه شابًا بالقلم على وجهه، قبل أن يعتذر.

واستحوذ الشجار بين أحمد سعد وشاب في محطة وقود بنزينة بجانب مول تجاري شهير في التجمع الخامس على اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية، حيث تحدثت شاهدة عيان عن أن الفنان أحمد سعد اعتدى بالضرب على الشاب ومزق له تيشرت، بينما أنكرت مصادر مقربة من الفنان حدوث اعتداء بالأيدي وقالت إن الخلاف كان عبارة عن تلاسن وانتهى بالاعتذار خاصة من أحمد سعد للشاب، ولم يجر تحرير أي محاضر في الشرطة.

أحمد سعد يضرب شابًا على وجهه بالقلم في بنزينة ثم يعتذر: هذه التفاصيل

في الأصل، انتشرت الواقعة، بعدما نشرت فتاة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة من محطة وقود، ظهر فيها الفنان أحمد سعد يتشاجر مع شاب ومحاولة شخصين تهدئته.

وكشفت الفتاة عن وقوع مشادة بين الفنان أحمد سعد وأحد الشباب بسبب تراجع الفنان بسيارته للخلف ما أدى لاصطدامها بالشاب.

وحسب قولها: “النهارده كنت في بنزينة بجوار داون تاون و شفت شاب صغير.. في العشرينيات كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضة والعربية كانت بترجع بسرعة وكانت هتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قاله خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي”.

وتابعت الفتاة: “اتضح إن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد راح عليه وقاله “بتكلم مين كده يلا؟” فالولد رد عليه قاله “يلا؟ بكلمك أنت” وطبعا الكلام ماجاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة ووقعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام فرد علينا بشتايم قذرة جدا وابتسم لنا ومشي بالعربية”. 

واختتمت قائلة: “الموقف ده بينلي قد إيه إحنا بندي قيمة لأشخاص ما تستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدا”.

أحمد سعد يضرب شابًا على وجهه بالقلم في بنزينة ثم يعتذر: هذه التفاصيل

ومن جانبه، قال مصدر أمني إن الشرطة لم تتلق أي بلاغات من الشاب أو الفنان أحمد سعد بشأن ما تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي بحدوث مشاجرة بينهما داخل محطة وقود في القاهرة الجديدة، وفي حالة ورود أي محاضر سوف تتخذ أجهزة الأمن الإجراءات القانونية فيها بإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد شارك مؤخرا فى تتر مسلسل "الاختيار 2"، كما شارك فى مشهد وأغنية فى مسلسل "موسى"، بينما حدثت خلافات كبيرة بينه وبين الفنانة سمية الخشاب مؤخرا بسبب ظهورهما سويا في مسلسل "موسى"، وقاما بتبادل التراشق بالألفاظ عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

ويستعد الفنان أحمد سعد خلال الفترة المقبلة لتقديم عدد من الأغنيات المختلفة من خلال أغنيات السنجل، ويتعاون مع عدد من مطربي المهرجانات كما تعاون من قبل مع المطرب حسن شاكوش.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق