شاهد.. كتائب الأقصى "لواء العامودي" تقيم حفلا لتأبين الشهيد معين العمصي

26 مايو 2021 - 21:05
صوت فتح الإخباري:

نظمت كتائب الأقصى "لواء العامودي"، مساء اليوم الأربعاء، حفلًا لتأبين الشهيد معين جمال العمصي، الذي استشهد خلال تأدية واجبه الوطني خلال معركة "سيف القدس" في صد عدوان الاحتلال الأخير على قطاع غزة.
ويعد الشهيد العمصي "أبو جمال"، أحد مؤسسي كتائب شهداء الأقصى، وأحد أبرز قادة التصنيع وقائد لواء الشمال بالهندسة والتصنيع.

وكانت كتائب شهداء الأقصى "لواء العامودي" قد أعلنت قبل يومين، وصول جثمان القيادي العمصي، الذي استشهد يوم الأحد الماضي، متأثرا بجروحه التي أصيب بها في غزة أثناء الإعداد والتجهيز.

ووصل جثمان القائد العمصي، إلى معبر رفح وسط استقبال جماهيري وفصائلي، وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.
وكان وفد من قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، يتقدمه النائب ماجد أبو شمالة والدكتور سفيان أبو زايدة، زار عائلة الشهيد القائد معين العمصي، الإثنين الماضي، لتقديم العزاء.

وأكد النائب ماجد أبو شمالة، القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، على الوفاء لعهد الشهداء الأكرم منا جميعا، مؤكدا أن "الشهداء بدماؤهم الزكية أناروا لنا طريق الحرية وصححوا بوصلتنا الوطنية لتبقى تشير نحو الاتجاه الصحيح وهو القدس وأرضنا المحتلة".

وأشار الدكتور سفيان أبو زايدة، أمين سر هيئة السياسات بساحة غزة إلى أن تيار الإصلاح الديمقراطي لن يتوانى عن حماية أبناء شعبنا والمشاركة في صد أي اعتداء من الاحتلال على مقدساتنا وأرضنا وأهلنا في ربوع الوطن كافة، مشددا على أن مهمة الدفاع عن الوطن هي مهمة جماعية تقع على عاتق الكل الفلسطيني، وواجب مفروض على كل من يمتلك ذرة انتماء وشرف.

وشدد القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح توفيق أبو خوصة، على أن الثورة الفلسطينية على مدار تاريخها تزخر بدماء الآف الشهداء لتحقيق انتصاراتها وردع العدو عن التمادي في تغولاته على الحق الفلسطيني، مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني كله لا يتراجع لحظة عن تقديم روحه فداء للوطن.

بدوره أثنى محمد جعرور أمين سر محافظة غزة، على الجهود الحثيثة التي يبذلها أبطالنا المرابطين على الثغور للدفاع عن شرف الوطن وكرامة شعبه، مشيدا بالبطولات العظيمة التي سطرها شهداؤنا الأبطال في ميادين المواجهة ضد الاحتلال الإسرائيلي المجرم الذي يستهدف كل ما هو فلسطيني دون تفريق بين شيخ ومرأة وطفل وشاب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق