تيار الإصلاح يطلق مبادرة لإسناد لجان الطوارئ وموظفي الدفاع المدني وعمال البلديات في غزة

22 مايو 2021 - 19:22
صوت فتح الإخباري:

نفذ تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مبادرة لتعزيز واسناد الجنود المجهولين أثناء تأدية واجبهم طيلة فترة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في معركة الدفاع عن مدينة القدس، وذلك بصرف قسائم شرائية تقدر بـ 3300 قسيمة تكريماً وعرفانا بجهودهم.
وقال د. سفيان أبو زايدة، القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، أن هناك جنود مجهولين يعرضون أنفسهم للخطر لكي ينقذوا حياة ابناء شعبهم ولكيلا تتوقف الحياة خلال 11 يوماً من العدوان على قطاع غزة.
وأشار أبو زايدة، أن هؤلاء الأبطال المجهولين هم عمال النظافة والطوارئ الذين يعملون يوميا اثناء العدوان، والدفاع المدني المتواجدين على رأس عملهم في الميدان، الاسعاف والطوارئ (سائقي الاسعاف والمسعفين المرافقين، والعاملين في شركة الكهرباء في قسم الصيانة العاملين في الميدان".
وأضاف: "هذا الجهد المتواضع يضاف له توفير ١٣٠ ألف ليتر سولار للبلديات لكيلا تتوقف مواتير المياه"، منوها أن هناك جهود تبذل للمساهمة في الكثير من الأمور التي تعمل على التخفيف عن ابناء شعبنا سيعلن عنها في حينه.
وأكد أبو زايدة على أن تيار الإصلاح الديمقراطي سيبقى دائما سندا وعونا لأبناء شعبنا لا يحركُه سوى انتمائه الصادق لهذا الشعب وقضيته الوطنية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق