غزة: جمعية رجال الأعمال تدعو للوحدة والتكاتف بوجه العدوان الإسرائيلي

13 مايو 2021 - 05:57
صوت فتح الإخباري:

دعت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة، أبناء الشعب الفلسطيني والفصائل الوطنية للتوحد والتكاتف والوقوف صفاً واحداً في ظل الهجمة الإسرائيلية على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وطالبت الجمعية في بيان لها، والذي وصل "أمد للإعلام" نسخة عنه، جميع أبناء الشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده في الداخل والخارج والشتات للتوحد في وجه آلة الحرب الإسرائيلية، داعية إلى الوحدة الوطنية ونبذ الخلافات، وتغليب المصلحة الوطنية على الحسابات الأخرى.

وأكدت الجمعية، على ضرورة الاسراع بتشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على الوقوف بقوة بوجه المخططات والاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على جميع الأراضي الفلسطينية والمقدسات الاسلامية والمسيحية، مشددةً أنه "لا خيار أمام شعبنا إلا أن يتوحد ضد ما يقوم به الاحتلال بالاستهداف والاستفراد في قطاع غزة كما حاولت الاستفراد بالقدس ومناطق الضفة الغربية".

وشددت، على ضرورة تبني استراتيجية عنوانها الرئيسي الوحدة الوطنية، وتصعيد المواجهة مع الاحتلال حتى نيل الحقوق الكاملة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكرت الجمعية، التوغل الإسرائيلي باستهداف المدنيين والمنازل الأمنة في قطاع غزة، داعية المجتمع الدولي والأمم المتحدة لضرورة التدخل العاجل لوقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق